أخبارنا:
2024-09-28@15:26:53 GMT

تعليمات من عامل الحسيمة تسرع إنجاز ورش طرقي هام

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

تعليمات من عامل الحسيمة تسرع إنجاز ورش طرقي هام

أخبارنا المغربية- فكري ولد علي

بتعليمات من عامل إقليم الحسيمة وبإشراف مباشر من طرف باشا مدينة الحسيمة، حلت لجنة مشتركة بحي ميرادور، وذلك في سياق استكمال الإجراءات اللازمة لإخراج مشروع إنجاز الطريق الرئيسية التي تخترق وسط الحي وتربط حي مرموشة بحي بادس، و هو الطريق الذي يعتبر الشريان الرئيسي للحي.

وأوضحت مصادر مطلعة أن لجنة محلية مكونة من مختلف المصالح المتدخلة ممثلة في القسم التقني لبلدية الحسيمة و ممثل عن المجلس الجماعي للحسيمة و القسم التقني للعمالة و الوكالة الحضرية و المكتب الوطني للماء و الكهرباء بقطاعيه -الماء- و -الكهرباء- و شركة الاتصالات و مكتب الدراسات التقنية بالإضافة لممثلي السلطة المحلية والسيد القائد المقاطعة الحضرية الرابعة وممثل عن الوقاية المدينة حيث تمت معاينة هذا الطريق الترابي و الوقوف على الأهمية و الأولوية التي يكتسيها هذا الطريق للساكنة على الوجه الخصوص و للمدينة بشكل عام.

هذا، واستحسنت ساكنة الحي هذه الالتفاتة الإنسانية للظروف الصعبة التي يعانونها خصوصا في فصل الشتاء، كما نوهت الساكنة بالمجهودات الجبارة لعامل الاقليم و تفاعله الإيجابي مع مطالب الساكنة وتطلعاتهم.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة مصر الجديدة، بحبس سائق سيارة بتهمة صدم شخص، ما أسفر عن مصرعه، 4 أيام علي ذمة التحقيات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.


تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوقوع حادث تصادم ومتوفى بدائرة القسم.


وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير دراجة نارية قيادة (أحد الأشخاص) بأحد الطرق بدائرة القسم إصطدمت به سيارة مجهولة "ولاذت بالفرار" نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (سائقين) وبمواجهتهما قال أحدهما إنه اصطدم بقائد الدراجة النارية بالسيارة"ميكروباص – بدون رخص تسيير" قيادته من الخلف مما أدى لسقوطه أرضًا وإصطدمت به السيارة الثانية عقب سقوطه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • ياسين: لجنة ادارة الكوارث ستصدر باستمرار تعليمات وتوجيهات لكيفية ايواء النازحين
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة
  • تفسير حلم ميت يطلب شيئا من الحي.. حزن أم فرح؟
  • أداة مذهلة تسرع عمل الشرطة.. 81 عاماً من التحقيقات في 30 ساعة
  • منع تنقل مشجعي خريبكة إلى القنيطرة مع بدء مباريات القسم الثاني
  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • ضبط سائقين تسببا في وفاة قائد دراجة نارية بالقاهرة
  • سبتمبر الرمز الحي
  • «الموارد البشرية» في رأس الخيمة تسرع تحولها الرقمي