بيروت - صفا

نعت حركة الأحرار الفلسطينية، يوم السبت، حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله والقادة الشهداء على طريق القدس.

وقالت " الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا، إننا "نعزي الشعب اللبناني الشقيق وإخواننا ورفاق دربنا في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان قيادةً وجنداً على فقد هذا القائد المقدام ورفاقه القادة، والعصا الغليظة الضاربة بحزم وشدة، وعامود الخيمة الذي اجتمع تحتها وحدة الساحات ووحدة الدم والقضية، والشوكة السامة في حلق الاحتلال الصهيوني لسنوات مضى فيها بدرب الإعداد والتجهيز والتطوير حتى بلغ حزب الله وجنده ما بلغوه من قوة ومنعة وإيلام وتأثير في جبهة احتدامهم مع العدو الصهيوني".

وأضافت "إننا نولي كل الثقة في رفاق درب سماحة السيد حسن نصر الله على طريق القدس والمقاومة أن يكونوا أكثر جلدة وغلظة والمضي على ما سار فيه واستشهد لأجله وهو تطهير البلاد والعباد من دنس بني صهيون وأعوانهم".

وحمّلت " الأحرار" الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الإمريكية تبعية هذه الجريمة النكراء وكل جرائمه الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي النازي في لبنان وفلسطين وأن الرد والحساب سيكون أكثر إيلاما وأكثر رعبا لكسر هذه العنجهية والغطرسة لحكومة الاحتلال الفاشية على يد رجال حسن نصر الله في المقاومة الإسلامية وكل جبهات الاسناد ومحور المقاومة وسيعلم الظالمون أي منقلب ينقلبون. 

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: نصر الله حزب الله بيروت لبنان حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تدين استهداف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بجباليا

صفا

أدانت حركة الأحرار، مساء الخميس، واستنكرت جريمة استهداف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين بالفالوجا في جباليا شمالي القطاع.

وأكدت الأحرار، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن استمرار الاحتلال باستهداف مراكز الإيواء إمعان في جرائم الإبادة الجماعية في غزة وعدم اكتراثه بالعقوبات المترتبة على ذلك.

وأضافت أن الصمت الدولي على جرائم الاحتلال واستهدافه المواطنين النازحين في المدارس ومراكز الإيواء يعطيه الضوء الأخضر ويفتح شهيته المتعطشة لسفك الدماء واستهداف المزيد من المدنيين الأبرياء بهدف تحقيق مكاسب على حساب هزائمه العسكرية في حربه على غزة.

ودعت حركة الأحرار الأمم المتحدة ومجلس الأمن لإدانة هذه الجرائم، والضغط الفعلي على الاحتلال وإلزامه باحترام القانون الدولي وحقوق الإنسان وعدم استهداف المناطق الآمنة ومراكز ومدارس الإيواء، وعدم قبول أي حجة واهيه لاستهدافهم، وأنً اي مبرر لجرائمهم لا يكون إلا لسفك وسفح الدم الفلسطيني.

وظهر اليوم، ارتقى 15 مواطنا، بينهم أطفال ونساء، جراء قصف الاحتلال مدرسة بالفالوجا، تؤوي نازحين، في جباليا شمالي قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • «حماس» تنعى حسن نصر الله.. وتحمل إسرائيل والولايات المتحدة مسؤولية الاغتيال
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتدين جريمة الاحتلال.. شهيد في معركة الطوفان
  • الخارجية الإيرانية تنعى نصر الله
  • حماس تنعى حسن نصر الله وتحمل الاحتلال وأمريكا المسؤولية كاملة
  • فصائل فلسطينية تنعى أمين عام حزب الله حسن نصر الله
  • "الأحرار" تدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين في الضاحية الجنوبية بلبنان
  • "الأحرار" تدين استهداف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • صحة غزة تحمل الاحتلال المسؤولية عن تعامله مع جثامين الشهداء
  • صحة غزة تحمل الاحتلال المسؤولية على طريقة التعامل مع جثامين الشهداء