نيوكاسل ضد مان سيتي.. سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في فخ التعادل بهدف لكل فريق، أمام مضيفه نيوكاسل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

أهداف مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح المدافع الدولي الكرواتي يوشكو جفارديول أهداف مانشستر سيتي في المباراة أمام نيوكاسل، وذلك عند الدقيقة 34 من زمن شوط اللقاء الأول بتمريرة من برناردو سيلفا.

⚽️???? المدافع غفارديول يحرز هدفاً لمانشستر سيتي بلمسة مهاجم متمرس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/KPScC13lxK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

- قبل أن ينجح فريق نيوكاسل في إدراك التعادل عن طريق اللاعب أنتوني جوردون، من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليمنح أصحاب الأرض التعادل أمام السيتي.

⚽️ أنتوني جوردون يعدل النتيجة لنيوكاسل من ركلة جزاء

✍️ برأيك، هل كان قرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء والاكتفاء بالبطاقة الصفراء؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/iAK1v2HMNM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

وعقب تلك المواجهة، وصل فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 14 من 6 مباريات خاضها «السيتيزينز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين، ودون هزائم لكتيبة بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

ووصل فريق نيوكاسل عقب التعادل مع مانشستر سيتي اليوم، إلى النقطة 11 من 6 مباريات خاضها «المكابيس» في مسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة لكتيبة إيدي هاو.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
في حراسة المرمى إيدرسون
في خط الدفاع يوشكو جفارديول روبن دياز مانويل آكانجي كايل ووكر
في خط الوسط ماتيو كوفاتشيتش برناردو سيلفا إلكاي جوندوجان ريكو لويس
في خط الهجوم جاك جيرليش إرلينج هالاند

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي مانشستر سيتي مباشر السيتي مان سيتي مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي ونيوكاسل اهداف مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي و نيوكاسل يونايتد مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم اهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد نيوكاسل أمام مان سيتي نيوكاسل امام مان سيتي فی الدوری الإنجلیزی الیوم الدوری الإنجلیزی الممتاز مباریات خاضها مانشستر سیتی أمام نیوکاسل

إقرأ أيضاً:

الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام تفينتي

فرط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في نقطتين على ملعبه ووسط جماهيره بعد تععادله امام ضيفه تفينتي الهولندي بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2024-2025.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة تيفنتي الليلة

نجح مانشستر يونايتد في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف بعد سيطرة واضحة على وسط الملعب منذ الدقيقة الأولى.

وأحرز الدنماركي المخضرم كريستيان إيركسن هدف الشياطين الحمر في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة والهجمات الخطيرة لينجح تفينتي في إدراك التعادل عن طريق لامرز في الدقيقة 68.

ضغط اليونايتد بقوة في الدقائق المتبقية، بحثاً عن إستعادة تقدمه الا أن دفاعات تفينتي كانت بالمرصاد لتنته المواجهة بالتعادل 1-1.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • نيوكاسل ينجو من الخسارة ويتعادل مع مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • قرار ينقذ مانشستر سيتي من 115 اتهاما في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام تفينتي