(عدن الغد)خاص:

نفى مصدر مسئول في فرع مصلحة الجوازات بمحافظة شبوة صحة ما يتم تناوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن عملية تأخر طباعة الجوازات.

وأوضح المصدر بأن إيقاف عملية طباعة الجوازات تمت منذ تاريخ 1 يوليو 2023م نتيجة لمحدودية الكروت المتوفرة بالمصلحة وبموجب إشعار من رئاسة المصلحة بمحدودية توفر كروتا كافية، منوها بأنه ما قبل هذا التاريخ قد تمت طباعتها بشكل كامل ودون تأخير.

وأكد المصدر المسئول في جوازات شبوة بأن ما هو متوفر من كروت لدى فرع الجوازات شبوة تم تخصيصه للحالات المرضية وذات الحاجة الملحة فقط وتم إرجاء البقية لحين توفر كروت كافية.

وحذر المصدر في جوازات شبوة الإخوة المواطنين بعدم التعاطي مع مثل هذه الإشاعات أو التعامل مع أي شخص أو تقديم أية مبالغ مالية خارج ما هو رسوم رسمية من أجل الحصول على الجواز فإننا نخلي مسئوليتنا عن ذلك.

وشدد المصدر المسئول في جوازات شبوة على ضرورة تحري المعلومات من مصادرها إسهاما في معرفة الحقيقة وتجنيب التضليل للرأي العام، مؤكدا احتفاظهم بالحق القانوني تجاه من يحاولون نشر معلومات مغلوطة ولا تمت للحقيقة بصلة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش - سلاح أبيض).

وتم اتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

واضاف المصدر ان ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • اربعة اسماء توافقية للرئاسة
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي لـCNN أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • مصدر ينفي دفن الشهيد نصر الله كـوديعة: لم يُتّخذ أي قرار بهذا الخصوص
  • مصدر أمنى يكشف حقيقة اقتحام منزل مواطن والتعدي على أنجاله بالجيزة
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • مصدر سياسي:أمريكا طلبت من إيران بعدم استهداف قواعدها
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد