أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبدالمنعم الجمل، الهجوم الوحشي والاعتداءات الصهيونية الأخيرة، على مناطق عدة في لبنان، أدت إلى استشهاد المئات من الأطفال والنساء، وإصابة وتهجير آلاف المدنيين الأبرياء، بعد هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأحياء السكنية والمدنيين وسيارات الإسعاف والمراكز الطبية.

وأعرب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن استيائه مما يحدث من مجازر وحشية غير مسبوقة، مع عمال وشعب لبنان، ومواصلة العدو المحتل لهجماته الوحشية على المدنيين، محذرا من العواقب الخطيرة، نتيجة التصعيد والعنف الدائر والمستمر.

موقف مصر داعم للبنان وحكومته

وشدد عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على موقف مصر الداعم للبنان وحكومته، في مواجهة العدوان والتهديدات الإسرائيلية بالاجتياح البري، مثمنا المباحثات المصرية اللبنانية المتعلقة بالتطورات الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة ما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي اللبنانية، واستمرار الحرب التي تشنها إسرائيل على لبنان، داعين لاحترام سيادة وسلامة لبنان، مؤكدا أن المساس بأمن لبنان هو مساس بأمن المنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد المنعم الجمل لبنان الاحتلال عمال مصر عمال مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية اللبناني: الاعتداءات الإسرائيلية تزيدنا تماسكا ووحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، إنّ الخطاب الإسرائيلي الذي يستهدف إحداث الفرقة بين اللبنانيين لم يزد الشعب اللبناني إلا تماسكا بوطنيته ولبنانيته، مشددًا، على أن الشعب اللبناني أثبت أنه يقف يدا واحدة في وقت الأزمات.

وأضاف "مولوي"، في لقاء مع الإعلامية دانيا الحسيني، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "حتى الأصوات التي كانت تعلو سابقا والانقسام السياسي لم نعد نسمع له أي صوت في هذه الأيام، والكل مع الإنسان اللبناني ومساعدة اللبنانيين والانقسامات السياسية تأخرت جدا ولم نعد نسمع بها".

وتابع وزير الداخلية اللبناني: "الاعتداءات الإسرائيلية لم تزد اللبنانيين إلا تماسكا ووحدة حول حماية لبنان وحماية بعضهم البعض، ونسأل الله أن يكون مع لبنان واللبنانيين".

مقالات مشابهة

  • "الكتاب العرب" يدين الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان واغتيال حسن نصر الله
  • اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد العمالة في فلسطين
  • رسميًا.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني
  • قائد الجيش اللبناني ومنسقة الأمين العام للأمم المتحدة يبحثان الأوضاع في ظل العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • تصعيد الصراع الإسرائيلي اللبناني.. دعوات دولية للتهدئة وعودة المدنيين إلى ديارهم
  • وزير الداخلية اللبناني: الاعتداءات الإسرائيلية تزيدنا تماسكا ووحدة
  • وزير الداخلية اللبناني: مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية بتماسك الشعب والتكاتف الدولي مع بلدنا
  • “الصحفيين العرب” يدين الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد المدنيين في لبنان
  • اتحاد الصحفيين العرب يدين جرائم إسرائيل ضد المدنيين في لبنان