بوابة الفجر:
2024-09-07@19:29:19 GMT

تامر حسني يشوق جمهوره لعمل فني جديد

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

شوق الفنان تامر حسني متابعيه وجمهوره، لعمل فني جديد يعكف على تحضيره حاليًا وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


نشر تامر حسني صورتين جديدتين له، وعلق عليهم قائلًا: "صباح الفل والنجاح والطاقه الجميله قولنا نعمل شوية تان كده مع القَصه الجديدة، وعوده للتمارين العنيفه عالصبح استعدادًا لتصوير حاجه جديدة، بعد الكليب اللي صورته من كام يوم وإن شاء الله يعجبوكم".

 

 

ما هي تفاصيل أغنية "مش هتغير عشان حد"؟ 


يذكر أن آخر أعمال نجم الجيل تامر حسني هي أغنية "مش هتغير عشان حد" وهي تُعد ثالث أغنيات الألبوم الجديد "هرمون السعادة"، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها حيث حققت نحو 10 مليون مشاهدة عبر موقع الأغاني الشهير "يوتيوب"
وهى من كلمات وألحان تامر حسني توزيع علي فتح الله.

 

 كلمات الأغنية

 

أنا غالي قوي فعين نفسي
غالي قوي غالي قوي
وم اليوم دة هعيش
لو مش هكون تاج على راسك
وعالي قوي عالي قوي ماتلزمنيش
ويا احزاني جبت الناهية
ويا احزاني يالا فداهية
انا مش هتغير عشان حد
انا مش هتغير علشانك
انا زي ما انا للي حاببني
ولا عمرها يوم وقفت على حد
انا مش هتغير عشان حد
انا مش هتغير علشانك
انا زي ما انا للي حاببني
ولا عمرها يوم وقفت على حد
مش هضيع عمري تاني
وكفاية اللي راح
ولا هتحمل في اناني يا اناني
وخلاص هرتاح

من هم أبطال فيلم “تاج”؟ 

 

 

وفي سياق آخر، يعرض حاليًا للنجم تامر حسني في جميع سنيمات مصر والوطن العربي فيلم "تاج"، ويضم الفيلم عدد من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.


ينتمي فيلم تاج لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" السوبر هيروز في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية مش هتغير عشان حد تامر حسني فيلم تاج مش هتغیر عشان تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

من دبي.. معتصم النهار يغازل جمهوره بأحدث ظهور

شارك الفنان معتصم النهار جمهوره بصورة له من دبي يغازل بها جمهوره، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “النهار” بإطلالة كاجوال حيث ارتدى تيشرت باللون الأسود، وبطلون جراي، وعلق على الصورة قائلا:"اشتقنا كتير يا حبايب".

قصة مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

مقالات مشابهة

  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • قحط الآن واقفة في منطقة هشاشة المنطق وخانة الضعف الكانوا واقفين فيها الكيزان
  • لماذا لا يستطيع المدخن الإقلاع عن السجائر؟
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • «عشان فلوسك متضيعش».. نصائح مهمة قبل شراء المحال التجارية
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • عمرو المصري يشوق جمهوره لأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • من دبي.. معتصم النهار يغازل جمهوره بأحدث ظهور