صرح مسؤولان من منطقة الشرق الأوسط لرويترز أن المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، نُقل إلى مكان آمن داخل البلاد، مع اتخاذ إجرءات أمنية مشددة.

 المسؤولان أضافا أن طهران على اتصال مستمر مع جماعة حزب الله اللبنانية، والجماعات الأخرى المتحالفة معها، لتحديد الخطوة التالية، عقب اعلان اغتيال حسن نصر الله اليوم السبت.

 رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، هرتسي هاليفي قال: "هذا ليس آخر ما في جعبتنا.. الرسالة بسيطة.. أي شخص يهدد مواطني إسرائيل سنعرف كيف نصل إليه".

وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن،قال الجمعة، إن الخيارات التي تتخذها جميع الأطراف في الشرق الأوسط خلال الأيام المقبلة، ستحدد المسار الذي ستتخذه المنطقة، وستكون لها عواقب عميقة لسنوات قادمة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

فيديو| "جهز وصيتك".. هل أبلغت إيران عن مكان حسن نصر الله؟

انتشر مقطع فيديو يظهر خلاله أمين المجلس العربي الإسلامي محمد علي الحسيني، وتسبب محتوى الفيديو في توجيه أصابع الاتهام إلى إيران بالتخلي عن الأمين العام لحزب الله حسن نصر وبيعه لتل أبيب، حيث اغتيل نصر الله جراء قصف إسرائيلي على مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبعث الحسيني خلاله مقابلة تليفزيونية عبر فضائية العربية، برسالة إلى حسن نصر الله، وذلك قبل يوم واحد من واقعة اغتياله بقصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية.
وقال الحسيني خلال اللقاء "أقول لحسن نصر الله جهز وصيتك فمن اشتراك قد باعك، ولو تعلم ماذا طلبت إيران مقابل رأسك، ولو تعلم ماذا أبلغت إيران عنك لانقلبت المعادلة".

وأعلن حزب الله اللبناني رسمياً مساء اليوم السبت مقتل الأمين العام حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الجمعة.
وقال الحزب في بيان: "سماحة السيد، سيد المقاومة، العبد الصالح، انتقل إلى جوار ربه ورضوانه شهيداً"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.
ووجه الحزب بيان تعزية إلى المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي وإلى "المراجع العظام والمجاهدين والمؤمنين وأمة المقاومة وشعبنا اللبناني الصابر والمجاهد والأمة الإسلامية جمعاء وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلته الشريفة الصابرة".

بعد صمت مطول..حزب الله يعلن رسمياً مقتل حسن نصرالله - موقع 24أعلن حزب الله اللبناني رسمياً مساء اليوم السبت مقتل زعيمه حسن نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، مساء أمس الجمعة.

 وفي السياق، كشف مسؤولان، نقل المرشد الإيراني علي خامنئي، إلى مكان آمن داخل البلاد، واتخاذ إجراءات أمنية مشددة لحمايته.
وأضاف المسؤولان، وهما من منطقة الشرق الأوسط، أن إيران على اتصال مستمر مع حزب الله، وجماعات أخرى متحالفة معها لتحديد الخطوة التالية، بعدما أعلنت إسرائيل اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة. 

بعد اغتيال نصرالله..نقل خامنئي إلى مكان آمن في إيران - موقع 24كشف مسؤولان، نقل الزعيم الإيراني الأعلى علي خامنئي، إلى مكان آمن داخل البلاد، واتخاذ إجراءات أمنية مشددة لحمايته.

 

 

مقالات مشابهة

  • فيديو| "جهز وصيتك".. هل أبلغت إيران عن مكان حسن نصر الله؟
  • بعد اغتيال نصرالله..نقل خامنئي إلى مكان آمن في إيران
  • رويترز: نقل المرشد الإيراني علي خامنئي إلى مكان آمن
  • مسؤولان: نقل خامنئي إلى مكان آمن مع اتخاذ تدابير أمنية مشددة
  • بعد الإعلان الإسرائيلي.. مصادر: نقل خامنئي إلى مكان آمن
  • نقل خامنئي إلى مكان آمن ومشاورات مع حزب الله لتحديد الخطوة التالية
  • بعد اغتيال حسن نصر الله.. نقل خامنئي إلى مكان آمن
  • بعد اغتيال حسن نصر الله.. أنباء عن نقل خامنئي إلى مكان آمن
  • ترامب: يجب إنهاء الحرب في الشرق الأوسط.. وسأعقد اتفاقا مع إيران إذا انتخبت رئيسا للولايات المتحدة