أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ان فريقه لن يتأثر كثيرا بغياب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي خلال مواجهة الديربي امام اتلتيكو مدريد مساء الاحد في الدوري الأسباني. 

وكان كيليان مبابي هداف فريق ريال مدريد في الموسم الحالي قد اصيب بشد عضلي سيبعده عن الفريق الملكي حتى العودة من فترة التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر المقبل الا ان المدير الفني كارلو انشيلوتي رفض التقليل من شأن باقي لاعبي فريقه .

وقال كارلو انشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة اتلتيكو مدريد : لا شك أن كيليان مبابي لاعب مهم لكن يظل لدينا كالمعتاد رودريجو و فينيسيوس . اعتادنا اللعب بدون مبابي فهو لم يكن معنا في الموسم الماضي وبالتالي فأنا مطمئن للغاية قبل مواجهة صعبة مع اتلتيكو مدريد .

 واكد كارلو انشيلوتي ان ادواردو كامافينجا سيكون جاهزا لمواجهة اتلتيكو مدريد بعدما اجتاز اختبارا طبيا ومشاركته في التدريبات الأخيرة مع الفريق قائلا: عودة كامافينجا تمثل أهمية كبيرة لنا كفريق وهو كلاعب متاح لنا من الممكن أن يشارك ٩٠ دقيقة و من الممكن الا يشارك .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي ريال مدريد الدوري الإسباني كيليان مبابي ادواردو كامافينجا أتلتيكو مدريد الإسباني اتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد في الفوز على نظيره نادي سيلتا فيجو في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني.

اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا 

ونقدم لكم في الأسطر القادمة نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم في مشوار الليجا لهذه النسخة.

رئيس نادي السكة الحديد: سعيد لما وصل إليه الفريق ونسعى للعودة للممتاز محمود أبو الدهب: لعبت السوبر الأفريقي 94 في غير مركزي والمباراة اتسمت بالخشونة

وفاز أتلتيكو مدريد على حساب سيلتا فيجو بهدف دون رد، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وجاء هدف الفوز لصالح أتلتيكو مدريد بأقدام جوليان ألفاريز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الدقيقة تسعون من عمر المباراة.

ترتيب أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث، وتجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة التاسعة في المركز العاشر.

مقالات مشابهة

  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • اتلتيكو مدريد يعبر سيلتا فيجو بصعوبة في الليجا
  • ريال مدريد يؤكد إصابة نجمه مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي
  • مدرب ألافيس يكشف سبب تغيير المغربي عبقار بين الشوطين في مواجهة ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن عن ضربة موجعة للفريق بعد إصابة مبابي وتكشف نوع الإصابه ومدة غيابه