قال الكابتن  أحمد عمر المدير الفني للفريق الاول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري" ان نادى الاتحاد استعد بقوة للبطولة العربية وبداية الموسم من خلال المشاركة فى مباريات السعودية وكذلك كأس الوحدة بأبوظبى والذى نجح الفريق الفوز بالبطولة "

وأشار عمر قائلا " بطولة الوحدة كانت إعداد جيد للفريق، حيث كانت لدينا رغبة في خوض مباريات تجريبية قبل البطولة العربية، وذلك من أجل التعرف على السلبيات والإيجابيات للوقوف عندها، بالإضافة إلى تجانس العناصر الجديدة التي تعاقدنا معها، مثل المحترف الأمريكي وياسين عبد الوهاب، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع نادي أهلي طرابلس الليبي بشأن إنضمام محمد السعدي لزعيم الثغر قبل البطولة العربية".

وأضاف: "نجحنا في تحقيق معظم أهدافنا خلال بطولة أبو ظبي، من خلال المباريات، وإرتفاع المستوى الفني للفريق، ولا يتبقى لدينا سوى ثلاث أيام من قبل البطولة العربية، التي هدفنا التتويج بها".

وتابع: "بطولة الوحدة كان عددها أقل من البطولة العربية، ولكن كان هناك تركيز شديد من بعض الفرق، مثل فريق الحكمة اللبناني الذي كان مكتمل الصفوف وتعثر في مباراة واحدة أمام فريق الكويت الكويتي، وأيضاً الأخير كان متميز، بالإضافة إلى فريق الفتح المغربي بطل الدوري المغربي، وسوف يشارك في بطولة Bal".

وإختتم تصريحاته قائلاً: "البطولة العربية سوف يكون عددها أكبر من بطولة أبو ظبي، وأعتقد أن يكون هناك فرق لديها طموحات لتقديم مستوى جيد، ويجب علينا أن نكون في أتم الاستعداد لهذه المرحلة".

39709f25-a4ae-42d8-83cf-b00def690bd2

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة الوحدة السعودية الاتحاد السكندري مستوي تحقيق الفريق البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

نتائج قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي

أسفرت قرعة دور ال 16 عن العديد من المواجهات التي من المقرر أن تقام في إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تجري قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، وانطلقت مراسم القرعة في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق ومصر وفي تمام الساعة 07:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتُبَثّ  قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على قناة "SSC NEWS" المفتوحة، بالإضافة إلى القنوات الرياضية السعودية.

طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي الأندية المتأهلة لدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

العربي - القادسية - النصر - الطائي - الوحدة- الفيحاء- الجندل- الاتفاق - الشباب- الجبلين - الهلال - الاتحاد- النجمة - التعاون - الرائد - الرياض.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي نتائج قرعة دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث جاءت  المواجهات كالأتي:

- الطائي ضد الهلال.

ـ النجمة أمام الرائد.

- الاتحاد ضد الجندل.

- العربي ضد الفيحاء.

ـ الشباب مع الرياض.

ـ الوحدة ضد القادسية.

ـ النصر أمام التعاون.

ـ الجبلين مع الاتفاق.

مقالات مشابهة

  • الرجال يعلن تفاصيل حضور مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • نتائج قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية
  • الجولف يدشن مشاركته في البطولة العربية للمراحل السنية.. غدا
  • الاتحاد السكندري يتوج بلقب بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة
  • سلامة : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بالفوز بكأس الوحدة الاماراتى
  • مصيلحي : فوز سلة الاتحاد بكأس الوحدة مع الدورى والكأس المصرى عودة لاستعادة البطولات
  • سلة الاتحاد تفوز بكأس الوحدة بأبوظبي