لجريدة عمان:
2024-07-02@02:02:05 GMT

محمد المسلمي: جاهزون للقاء وطموحاتنا كبيرة

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

محمد المسلمي: جاهزون للقاء وطموحاتنا كبيرة

أكد محمد المسلمي لاعب فر يق السيب، أن اللاعبين جاهزون لتقديم المستوى الفني الذي يليق به كبطل للقارة الآسيوية، بعد أن حقق الموسم لقب كأس الاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى أن مباراة أجمك الأوزبكي بداية لمرحلة جديدة يخوض الفريق في دوري أبطال آسيا، ولابد أن نكون على التحدي والمسؤولية وندرك تماما أن مثل هذا المباريات تتطلب تعامل فني وتكتيكي لأنه ليس هناك مجال للتعويض، ولابد أن يكون هناك فائز.

وأضاف: طموحاتنا كبيرة جدا، ونأمل التوفيق من الله سبحانه وتعالى في إنجاز هذه المهمة وثقتي كبيرة في زملائي اللاعبين في تقديم المستوى الفني الجيد الذي يؤهلهم من العودة لمسقط بالفوز. وأشار المسلمي إلى أن الاستاد الذي تقام عليه المباراة ليس بغريب عليه حيث سبق أن لعب على أرضيته عندما التقى المنتخب الوطني مع أوزبكستان قبل 9 سنوات من الآن.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

«الكشكي»: هناك آمال كبيرة من مجلس أمناء الحوار الوطني معلقة على الحكومة الجديدة

ثمّن الكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير الأهرام العربي، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إعلان مصدر حكومي مسؤول عن عزم الحكومة الجديدة التقدم بحزمة تشريعية لمجلس النواب لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

آمال كبيرة معلقة على الحكومة الجديدة

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن هناك آمالا كبيرة من قبل مجلس أمناء الحوار معلقة على الحكومة الجديدة في تكثيف وتسريع عجلة التعامل مع مخرجات وتوصيات الحوار الوطني والانتهاء من تنفيذها، وتحويلها إلى واقع يلمسه المواطن على الأرض.

وأضاف «الكشكي»، في تصريح لـ«الوطن»، أن هذا ما يأمله القائمون على الحوار وينتظره المواطن من الحكومة الجديدة، لاسيما أن التوصيات تناولت العديد من الملفات والقضايا على مختلف الأصعدة الثلاث للمحاور «السياسي والاقتصادي والمجتمعي».

التواصل بين مجلس الوزراء وإدارة الحوار الوطني

وأضاف أن اللجنة التنسيقية بين مجلس الوزراء وبين إدارة الحوار الوطني جاهزة لمزيد من التواصل والنقاش حول أولوية القضايا المنتظر تفعيلها، كما أن الشيء المبشر والذي يدعو للتفاءل أكثر أن ثقة مؤسسات الدولة في الحوار تمتد إلى الحكومة الجديدة التي أكدت مصادر أن برنامجها سيتضمن تنفيذ التوصيات.

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • أحمد أبو الغيط لـ«الشاهد»: 25 يناير ليست ثورة لأنها أتت برئيس إخواني
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • «الكشكي»: هناك آمال كبيرة من مجلس أمناء الحوار الوطني معلقة على الحكومة الجديدة
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا