28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أوصى الأمين السابق لمجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي ردا على الاعتداءات الإسرائيلية على جنوب لبنان الليلة الماضية، ما وصفه بـ”حكومات محور المقاومة” باتخاذ قرار سريع لوقف آلة الحرب الإسرائيلية.

وقال رضائي، القيادي السابق في حرس الثوري، على حسابه على إكس: بات واضحاً أن المنظمات الدولية وزعماء العالم، على غرار عهد هتلر، مهدوا الطريق لعصابة نتنياهو الإجرامية والعنصرية من خلال استرضائهم.

وأضاف: إذا لم يقف الليبراليون في العالم ويضعون إسرائيل عند حدها، فسوف يشهد التاريخ واحدة من أكثر الفترات مرارة.

وأكمل رضائي: عصابة نتنياهو الإجرامية والعنصرية لن تتوقف عبر الإدانة، فبعد لبنان سيهاجمون دمشق ومن ثم بغداد، وإذا أسكرهم طعم الدماء فربما يهاجمون إيران.

وشدد القائد السابق للحرس الثوري الإيراني أن على حكومات سوريا والعراق وإيران اتخاذ قرار بهذا الشأن في أسرع وقت ممكن.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

إيران: الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم اجمع

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: اكد المتحدث باسم الخارجية ناصر كنعاني ان الوحش الصهيوني يهدد العالم باسره وقال ان التزام الصمت تجاه ما يرتكبه هذا الكيان الوحشي من الجرائم البشعة سيضر الجمیع.

وكتب كنعاني في صفحته الشخصية على الفضاء الافتراضي، ان الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم باجمعه.

واضاف: في ظل صمت الحكومات والمجتمع الدولي خاصة مجلس الامن تجاه جرائم البشعة التي لا سابق لها في فلسطین ولبنان بدعم سياسي واقتصادي كامل من الولايات المتحدة الامريكية لهذا الكيان المجرم، فان شعوب عالم تضطلع بدور محوري في دعم فلسطين و لبنان.

وکان كنعاني قد ادان بشدة الهجوم الجوي الوحشي والإرهابي الذي شنه الكيان الصهيوني على عدد من المباني السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت بعد ظهر امس الجمعة .

وقال كنعاني في تصريح له مساء الجمعة ان هذا الهجوم الوحشي الذي شن بالقنابل الاميركية المهداة الى الكيان الصهيوني المارق، والتي تعتبر خرقا فاضحا للقوانين والاعراف الدولية وسيادة ووحدة اراضي وأمن لبنان، تعد ايضا جريمة حرب واضحة لا يمكن التستر عليها ولذلك فان اميركا تعتبر شريكة في هذه الجريمة الصهيونية ويجب اخضاعها للمساءلة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. لحظة اتخاذ القرار باستهداف نصرالله
  • إيران والعراق وحركات مقاومة تندد باغتيال نصر الله
  • إيران ترفع راية العزاء والعراق يعلن الحداد.. محور المقاومة ينعي نصرالله
  • بعد اغتيال حسن نصر الله.. تقارير إيرانية: مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري في لبنان
  • إيران: الوحش الصهيوني يشكل تهديدا للعالم اجمع
  • محذرا من مهاجمة طهران.. محسن رضائي: على إيران والعراق وسوريا اتخاذ القرار قريباً
  • القائد العام للحرس الثوري: الشعب الفلسطيني سينتصر
  • هل ستُشارك إيران في الحرب ضدّ الاحتلال؟
  • إيران تشارك بالمشاريع الإنشائية والهندسية في العراق