بوابة الفجر:
2024-09-28@15:36:50 GMT

كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

 

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة اتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عن حظوظ الفريقين والفائز بالكرة الذهبية.

خاض ريال مدريد 7 جولات في الدوري الإسباني، انتصر في خمس مواجهات من اصل سبع جولات، ويحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الغد الموافق 29 سبتمبر، على ملعب الميتروبوليتانو على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري بمنطقة افريقيا والشرق الأوسط.

أول تعليق من نجم الأهلي بعد رحيله الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: إصابة تير شتيجن برباط صليبي.. ماركا: ريال مدريد أمام ألافيس اليوم كارلو أنشيلوتي يحدد الفائز بالكرة الذهبية 


كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ان مواجهات الديربي، دائما ما تكون مشحونة بالشغف والإثارة والرغبة، وخاصة في ملعب اتلتيكو مدريد.

أتم حديثه قائلًا إن اللاعب الفائز بالكرة الذهبية سيكون فينيسوس جونيور، ثم تراجع وقال اتمنى ذلك وادعمه في كل المناسبات، لاعب فارق ومؤثر في كل الأوقات
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلق على شكوى أتلتيكو مدريد

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، على صعوبة المباراة، مشيراً إلى أن غياب مبابي قد يغير خطته.

قال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "مباراة معقدة ضد منافس عظيم، كان كذلك دائماً، دائمًا ما تكون المنافسة شديدة ومسلية جدًا، مع وجود العديد من الأهداف، هناك لاعبون ذو جودة عالية وستكون المباراة مذهلة".

وأضاف: "كامافينغا متاح، تعافى بشكل جيد، وهو في حالة جيدة، ويمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أو أكثر".

إقالة مويس صنعت تاريخ كروس مع #ريال_مدريد https://t.co/dPorZ7D0bX

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024

وأكمل: "أتفهم شكوى أتلتيكو بشأن حصوله على راحة أقل بـ48 ساعة، وحدث ذلك لنا عدة مرات ومعظمها ضد أتلتيكو".

وواصل: "تحسن الفريق مع الأخذ في الاعتبار المباراة الأخيرة، وارتباك الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، في اليوم الأخير كنا فريقاً أكثر دعماً، نحن نسجل أهدافاً نوعية، نحن على الطريق الصحيح، غداً اختبار مهم جداً، وأن تكون مضغوطاً هو المفتاح".

وتابع: "الديربي دائماً مباراة خاصة، تحسن أتلتيكو كثيراً مقارنة بالعام الماضي، وقع مع لاعبين جيدين للغاية وقام بتحسين فريقه، سيقاتل حتى النهاية معنا ومع برشلونة".

وعن غياب مبابي، قال أنشيلوتي: "تتغير الاستراتيجية قليلاً ولكن ليس كثيراً، العام الماضي لم يكن موجوداً، ومن المؤسف أنه ليس هنا، لكن يمكننا إصلاح غيابه بشكل جيد".

واختتم: "أعتقد أن فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية بسبب الفعالية التي قدمها في دوري أبطال أوروبا، أعتقد أنه سيفوز بها".

مقالات مشابهة

  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • ‎أنشيلوتي: فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية
  • أنشيلوتي يعلق على شكوى أتلتيكو مدريد
  • هيمنة مصرية على كأس السوبر الأفريقي قبل قمة الأهلي والزمالك
  • الأهلي والزمالك يهيمنان على كأس السوبر الأفريقي
  • مدرب ألافيس يكشف سبب تغيير المغربي عبقار بين الشوطين في مواجهة ريال مدريد