نشرت فتاة سودانية مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات عالية بعد تداوله على السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت الفتاة السودانية بالتحدث مع سائق مصري, استغلته في مشوار بعد استلامها لإقامتها.

وقالت الفتاة موجهة حديثها لسائق التاكسي المصري وهي سعيدة (خلاص ما بقتش لاجئة) ليرد عليها السائق: (لالا انتو على دماغنا وأنا عاشرت السودانيين في ليبيا أكثر من 7 سنين وكنت بعاشر السودانيين أكثر المصريين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل فتاة وسائق “اندرايف” بعد الصلح

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة حدائق القبة ، القبض على الفتاة أميرة جمال، التي زعمت أن شابًا يعمل سائقًا لدى شركة “إندرايف” للنقل الذكي، تعدى عليها بالضرب واحتجزها في شقته، كما تم القبض على الشاب واحتجازهما لسماع أقوالهما.

 

وأمام رجال المباحث، تبادل الشاب والفتاة الاتهامات، حيث اتهمته الفتاة بالتعدي عليها واحتجازها داخل شقته وسرقة 800 جنيه وهاتفها المحمول، كما اتهمها الشاب بسرقة 1000 جنيه منه، قائلًا: "هي اللي طلبت مني نتقابل وعزمتني على الغداء وسرقت مني ألف جنيه وبعدها اتفاجئت إنها منزلة صورتي وبتقول عليّا متحرش".

 

وبعد استماع جهات التحقيق أقوال الطرفين، قررت إخلاء سبيلهما بعد تصالح الفتاة مع الشاب، وتم عمل محضر صلح.

 

وأوضحت التحريات، أن الشاب وفتاة تدعى “أميرة جمال”، على معرفة سابقة ببعضهما البعض، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة وتعديا على بعضهما بالضرب، وتوجهت الفتاة إلى قسم الشرطة وحرّرت محضرًا ضد الشاب واتهمته بالتحرش والتعدي عليها بالضرب، وتم القبض على الشاب واعترف بالتعدي عليها بسبب قيامها بضربه.

 

وأضاف الشاب أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة تعديا فيها على بعضهما البعض

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • شاهد بالفيديو .. تظاهرة شعبية عفوية أمام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة تحي البرهان وتهتف “جيش واحد شعب واحد”
  • قصة فتاة سودانية يتيمة تمكنت من النجاة والعناية بأشقائها وسط الحرب
  • إخلاء سبيل فتاة وسائق “اندرايف” بعد الصلح
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)