نجحت مديرية أمن الأقصر في إلقاء القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة بحوزته كميه متنوعة من المواد المخدرة، وسبق اتهامه فى 14 قضية مختلفة.


كان تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط عنصر إجرامي شقي يدعى «ا.ح.م» يبلغ من العمر 45 عاما، دون عمل، مقيم بناحية ابوالجود دائرة قسم شرطة الأقصر،وسبق اتهامه فى 14 قضية ما بين مخدرات وسلاح ومشاجرة واعتداء على موظف.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر في ضبط العنصر الإجرامي، وبحوزته 3 كيلو حشيش، ونصف كيلو من الشابو المخدر، مبلغ مالي و2 موبايل.


وبمواجهة العنصر الإجرامي بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، المبلغ المالي حصيلة تجارته الاثمه، والهواتف وسيلة الاتصال مع عملائه، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر ضبط مسجل خطر حيازة المواد المخدرة مدير المباحث الجنائية مدير أمن الأقصر 3 كيلو حشيش

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 أطنان و500 كيلو مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شن قطاع تموين جنوب الشرقية، برئاسة عاطف عراقي حسن، وبالإشتراك مع إدارة تموين منيا القمح بقيادة المهندس طلعت رشدي  مدير الإدارة، والمهندس رأفت عبد الصمد، رئيس الرقابة التجارية حملة مكبرة.

أسفرت عن ضبط 50 شيكارة شعرية زنة الشيكارة 10 كيلو جرام بإجمالي وزن 500 كجم شعرية (مكرونة) مجهولة المصدر بمحل بقالة وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 287332 جنح منيا القمح وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم تحرير محضر رقم 82731 جنح منيا القمح ضد صاحب مدشة لصنع العلف، وذلك لضبط 200 شيكارة ملح طعام بإجمالي 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة المختصة بذلك، كما تم تحرير محضر رقم 28730 جنح منيا القمح ضد صاحب محل مخزن مخللات لضبط 10 براميل مخللات زنة البرميل الواحد 200 كجم بإجمالي وزن 2 طن مخللات مجهولة المصدر وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر رقم 28733 جنح منيا القمح صاحب محل بقالة لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع بالمحل، كما تم تحرير محضر رقم 28734 جنح منيا القمح ضد تاجر تموين لعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد.

وكلف المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية المهندس عبد الكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

مقالات مشابهة

  • بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية
  • 6 مليون جنيه.. ضبط 3 عناصر إجرامية بمختلف المحافظات بحوزتهم مواد مخدرة
  • تدريب ٢٠٠ قيادة تنفيذية وتطوعية بالأقصر ضمن مبادرة موجهي الرأي للوقاية من تعاطي المخدرات
  • 20 كيلو هيدرو كلمة السر في ضبط عنصر إجرامي بالمنصورة
  • سقوط عنصر إجرامي بـ 11 كيلو حشيش بمطروح
  • الأمن يضبط 53 كجم حشيش في الإسماعيلية
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 20 كيلو حشيش بمطروح
  • حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون.. تفاصيل
  • ضبط 7 أطنان و500 كيلو مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية