أكد أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، أن الشارع اللبناني الآن يعيش صدمة كبيرة جراء إعلان خبر اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله رسميًا منذ قليل، موضحًا أن هناك حالة ما بين الصدمة والترقب لما سيتم خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة.

خلفية حسن نصر الله

وشدد «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، على أن الجميع يتساءل عن خليفة حسن نصر الله في قيادة حزب الله، وما إذا كان جيش الاحتلال الإسرائيلي سيكتفي بما نفذه في الجنوب اللبناني، أم سيستمر عدوانه.

اغتيال حسن نصر الله

وأشار إلى أن اغتيال «نصر الله» حلقة من حلقات الاعتداءات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية والدولة اللبنانية، مشددًا على أن الضاحية الجنوبية كانت مسارًا للكثير من عمليات الاغتيالات الكبرى التي هزت العاصمة اللبنانية منذ مطلع العام الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الضاحية الجنوبية إسرائيل حسن نصر الله القاهرة الإخبارية حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يوسع من غاراته وهجماته في الداخل اللبناني

قال مصطفى عبد الفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من رميش، إن غارات قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ما زالت مستمرة على الجنوب اللبناني، بقطاعته الثلاثة الشرقي والغربي والأوسط، وشهدت مدينة رميش منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، غارات عديدة نفذتها طائرات جيش الاحتلال.

وأضاف «عبد الفتاح»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جيش الاحتلال استهدف منذ دقائق معدودة بلدة صريفة الواقعة في القطاع الأوسط للجنوب اللبناني، وقبل ذلك كانت هناك غارات نفذت من قبل طائرات الاحتلال على بلدة رشاف، وهذه البلدة مجاورة لبلدة عيتا الشعب، وهي أكثر البلدات تعرضًا لغارات من قبل قوات جيش الاحتلال، موضحًا أن جميع مناطق وبلدات الجنوب اللبناني تتعرض إلى قصف عنيف من طائرات جيش الاحتلال.

هناك استهداف واضح للمدنيين من قبل جيش الاحتلال

وتابع: «هناك استهدافات واضحة للمدنيين من قبل جيش الاحتلال والمناطق المأهولة بالسكان ومحيط المستشفيات مثل المستشفى الإيطالي التي تعرضت للمرة الثالثة لاستهدافات من قبل الاحتلال»، مؤكدًا أن جيش الاحتلال يوسع من غاراته وهجماته في الداخل اللبناني وأن الأمر لا يقتصر فقط على الجنوب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: روسيا تستنكر بشدة اغتيال حسن نصر الله
  • صدمة في الشارع اللبناني جراء اغتيال حسن نصرالله
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن هجمات عنيفة على لبنان
  • رسميًا.. جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني
  • حقيقة اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية : الحصيلة الأولية لاستهداف ضاحية بيروت شهيدين وعدد من المصابين
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: لا معلومات مؤكدة بشأن استهداف حسن نصرالله حتى الآن
  • سيراً على الأقدام.. مراسل قناة القاهرة الإخبارية يرصد حركة نزوح كبيرة من ضاحية بيروت الجنوبية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يوسع من غاراته وهجماته في الداخل اللبناني