تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رمضان فتحي، مراسل قناة "إكسترا نيوز"، بمحافظة الإسماعلية، إن مؤسسة "حياة كريمة" أطلقت مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، حيث يتم ذبح اللحوم وبيعها بـ310 جنيهات للكيلو الواحد.

وأضاف فتحي" أن المواطنين قالوا إن أسعار اللحوم والدواجن، خلال المبادرة، تعتبر اقتصادية، كما أنها تباع طازجة، مؤكدًا توافد المواطنين على منافذ البيع.

وأشار إلى أن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة توفر اللحوم بشكل كبير بأسعار مخفضة، حيث طالب عدد من المواطنين بتعميمها على باقي المحافظات، وطرحها بالأسواق الكبيرة بكل محافظة."

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ

وزّعت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة كفر الشيخ، 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، التي تأتي ضمن أنشطة المؤسسة، بهدف تقديم العون للأسر الأكثر احتياجاً.

توزيع وجبات غذائية ضمن مبادرة سبيل

وقال الدكتور إسلام جبر، منسق مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ فريق متطوعي حياة كريمة وزّع 3 آلاف وجبة غذائية ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة «سبيل»، بمركزي سيدي سالم والرياض، اليوم، وسيتم توزيع وجبات أخرى بمركزي بيلا والحامول غداً.

وأكد «جبر»، أنّ مبادرة «سبيل» تأتي لتقديم الدعم الغذائي وتوزيع وجبات ساخنة ومتنوعة في مختلف مراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع مطابخ الجمعيات القاعدية، وبمشاركة عدد من السيدات المعيلات واللاتي تعمل مؤسسة حياة كريمة على تمكينهم اقتصادياً، مشيراً إلى مشاركة 500 متطوعا في تعبئة الوجبات داخل المطابخ، وتوزيع الوجبات على مختلف دور الأيتام والمسنين بالمحافظة.

توزيع 160 ألف وجبة على الأسر الأكثر احتياجا

جدير بالذكر أنّ مبادرة «سبيل» نجحت في توزيع 160 ألف وجبة ساخنة على الأسر الأكثر احتياجاً بمختلف أنحاء الجمهورية خلال النصف الأول من عام 2024.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة
  • حياة كريمة تطلق مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في الإسماعيلية
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • حياة كريمة.. خطة شاملة لتطوير القرى المصرية وتحسين جودة الحياة
  • نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال مبادرة حياة كريمة