الوحدة نيوز/ تتجه الأنظار إلى ملعب أليانز أرينا الذي يحتضن مواجهة القمة بين بايرن ميونخ المتصدر وضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وبعد موسم مُخيّب للآمال، خرج خلاله بايرن ميونخ خالي الوفاض دون حصد أي لقب في ظاهرة لم تحدث منذ 12 عامًا، يقدم النادي البافاري مسيرة استثنائية هذا الموسم وينافس بقوة على كل الألقاب.

ويتصدر البايرن جدول ترتيب البوندسليجا بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، متفوقا بثلاث نقاط على ليفركوزن وفرايبورج واينتراخت فرانكفورت، كما تأهل للدور الثاني لكأس ألمانيا، بالإضافة إلى فوزه الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي في 9-2 في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، مُحرزا 20 هدفا في آخر ثلاث مباريات.

وتُوج ليفركوزن في الموسم الماضي بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه، مُحققا رقما قياسيًّا غير مسبوق حيث خاض مشواره نحو منصة التتويج دون أن يتلقى أي هزيمة، ثم أتبع ذلك بالفوز بلقب كأس ألمانيا وكأس السوبر.

ويسير ليفركوزن بخطى ثابتة أيضا في الموسم الحالي حيث حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها، لكن مسيرته الخالية من الهزائم في البوندسليجا وامتدت لـ35 مباراة متتالية، انتهت بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام لايبزج 2-3.

ويتطلع بايرن ميونخ لتحقيق أول فوز على ليفركوزن منذ عامين، وتحديدا منذ أن تغلب عليه 4-صفر في 30 سبتمبر 2022 ومنذ ذلك الحين خاض الفريقان ثلاث مواجهات حيث فاز ليفركوزن 2-1 و3-صفر وتعادلا 2-2.

ويخوض البلجيكي فينسنت كومباني المدرب الجديد لبايرن، أكبر اختبار له مع النادي البافاري في مواجهة الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لليفركوزن، ولاعب بايرن ميونخ سابقا.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

تتواصل اليوم مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري الألماني والتي تشهد مواجهات كبيرة ومنافسة قوية للغاية.

واستعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات على حساب بوخوم وذلك برباعية مقابل هدفين في افتتاحية الجولة أمس الجمعة.

ونستعرض عبر الفجر الرياضي مواعيد مباريات السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة:

فولفسبورج X شتوتجارت – الساعة 4:30 عصرابوروسيا مونشنجلادباخ X يونيون برلين – الساعة 4:30 عصرا   لايبزيج X أوجسبورج – الساعة 4:30 عصرا مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة فرايبورج X سانت باولي – الساعة 4:30 عصراماينز 05 X هايدنهايم – الساعة 4:30 عصرابايرن ميونخ X باير ليفركوزن – الساعة 4:30 عصراالقنوات الناقلة لمبارايات الدوري الألماني

تنقل المواجهة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني  في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • كومباني يرفع راية التحدي قبل مواجهة ليفركوزن في الدوري الألماني
  • تشاكا قبل مواجهة بايرن ميونخ: قادرون على التعامل مع الضغوط
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية