نشر رواد على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو للناشط الشهير صلاح سندالة, المعروف بمساندته لقوات الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهر سندالة, في المقطع وهو يتغزل في الجيش وقادته البرهان وكباشي الذي وصفه بنار الضلع.

وبعد انتشار المقطع على السوشيال ميديا, ظهر الناشط صلاح سندالة وهو يرد في إحدى الصفحات الناشرة للمقطع قائلاً: (ده في الجاهلية قبل الإسلام).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو... هذا ما قام به جيش العدوّ الإسرائيلي صباح اليوم قرب لبنان

أعلن جيش العدوّ الإسرائيليّ أنّه "اختتم صباح اليوم تمرين مجموعة القتال اللوائية 7 بقيادة المركز الوطني للتدريبات البرية، حيث أجري التمرين على بعد عدة كيلومترات عن الحدود اللبنانية، وتدربت خلاله القوات على القتال وسط تضاريس وعرة وجبلية".     وأضاف جيش العدوّ: "خلال التمرين، رفعت القوات مستوى أهليتها العملياتية واللوجستية للتعامل مع سيناريوهات القتال المختلفة على أرض العدوّ الشمالي".    

#عاجل ???? لواء 7 يستكمل تمرينًا يحاكي مناورة برية في لبنان

اختتم صباح اليوم تمرين مجموعة القتال اللوائية 7 بقيادة المركز الوطني للتدريبات البرية. حيث أجري التمرين على بعد عدة كيلومترات عن الحدود اللبنانية وتدربت خلاله القوات على القتال وسط تضاريس وعرة وجبلية. وخلال التمرين، رفعت… pic.twitter.com/jTK8eOQ435

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 26, 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • «عليها رسومات فرعونية».. عمارة في المعادي تثير دهشة رواد مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو .. تظاهرة شعبية عفوية أمام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة تحي البرهان وتهتف “جيش واحد شعب واحد”
  • بالفيديو... هذا ما قام به جيش العدوّ الإسرائيلي صباح اليوم قرب لبنان
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)
  • بالفيديو....منطاد ضخم يصطدم بسيارة ويرفعها لأمتار.