مسلسل تيتا زوزو.. مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية لمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس والقبض على حفيدة اعتزاز، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتستعرض «الأسبوع» لمتابعيها وزوراها في التقرير التالي، تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو».

مسلسل تيتا زوزو مواعيد عرض الحلقة 6 لمسلسل تيتا زوزو

ويتمكن الجمهور من متابعة أحداث الحلقة السادسة لمسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، غدا الأحد الموافق لـ 29 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساء من خلال شاشة DMC، و 11 مساء على DMC دراما.

مسلسل تيتا زوزو ملخص الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو

وشهدت أحداث الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو الكثير من الأحداث والتفاصيل المثيرة، حيث يحاول إسماعيل «محمود البزاوي» أن يجعل اعتزاز أن تعمل معه حتى يتمكن من الانتقام منها، كما تلقى الشرطة القبض على حفيدتها بعدما حاولت تصوير غرباء في الشارع.

مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس برنامج اسعاد يونس اسعاد يونس اسعاد يونس صاحبة السعادة برنامج اسعاد يونس صاحبة السعادة يونس إسعاد مع اسعاد يونس عمر اسعاد يونس أفلام إسعاد يونس تيتا زوزو أبطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو احداث مسلسل تيتا زوزو تفاصيل مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس وياسمين عبد العزيز إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 تيتا زوزو لـ إسعاد يونس اعلان إسعاد يونس عادل إمام إسعاد يونس زوج اسعاد يونس قصة إسعاد يونس لمسلسل تیتا زوزو مسلسل تیتا زوزو عرض الحلقة إسعاد یونس من مسلسل الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"

نشر المخرج محمد سامي صورة تشويقية لمسلسله الجديد "إش إش" والمقرر عرضه في رمضان 2025، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على طريقة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

 

وظهر المخرج محمد سامي مع إحدي بطلات مسلسل "إش إش" التي تظهر بظهرها فقط، وعلق: "مين دي؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 إن شاء الله".


أبطال وصناع عمل مسلسل إش إش
 

تضم قائمة أبطال مسلسل "إش إش" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، طارق النهري وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.


أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس 
 

ويشارك المخرج محمد سامي أيضًا في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “سيد الناس”، المكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال المخرج محمد سامي في رمضان 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي في رمضان الماضي هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي دارت أحداثه حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرًا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، للتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.

 

صناع مسلسل نعمة الأفوكاتو 

 

شارك فى بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو  بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب والمسلسل من إخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it