كل يوم يشهد عالم الأزياء الكثير من التصميمات الجديدة والمميزة التي تخطف الأنظار، وطرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة كبيرة من أحدث صيحات فساتين زفاف 2025، التي سيطر عليها صيحة الخصر المنخفض، وخلال السطور التالية تستعرض «الوطن» أحدث صيحات فساتين زفاف 2025 وهي تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير، وإطلالات عصرية سيطرت على أسبوع الموضة في باريس، وفقا لمجلة elle.

أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير

تطل عروس 2025 بفخامة أقمشة الدانتل وطبعات الورود التطريزات وحبيبات اللؤلؤ لإطلالة فاخرة يسيطر عليها الرومانسية، وتحمل الأناقة بتصاميم الكم الطويل والقصات الناعمة لعروس خريف وشتاء 2025 للتألق بأناقة خالصة في يومها الكبير، وفقًا لدور الأزياء العالمية، في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

من المعروف أن الأكمام المطرزة بالدانتيل لا تغيب عن منصات العروض العالمية، وخطفت التصاميم بالتطريزات اللافتة أعين الجميع إذ ارتدها العارضات برسوم عصرية بقماش الأورجنزا الفاخر والمطرزة بالترتر والورود، لإطلالة ساحرة بطابع عصري، كما ظهرت صيحة الأكمام الواسعة بطريقة انسيابية مع الظهر المكشوف لإطلالة ساحرة.

أحدث صيحات فساتين زفاف 2025

سيطرت فساتين الزفاف المطرزة باللؤلؤ والورود على منصات عروض الأزياء مثل كل عام، لأن تلك التصاميم تليق بمظهر العروس الراقية، وللعروس الرومانسية صمم لها الفستان المشبع بالورود ببريق متلألئ من حبات الكريستال.

واحتلت الفساتين ذات الأكمام عالم فساتين الزفاف، وخلال هذا الموسم أبدع المصممون في التصميمات ذات الأكمام المنتفخة والأكمام الشفافة والضخمة بأساليب مميزة.

وفي عام 2025 ستظهر موضة فساتين الزفاف بـ«الكاب» مرة أخرى بعد أن سيطرت في السنوات الأخيرة، لكن برونق جديد يعزز مظهر السحر والانبهار ضمن إطلالة ملكية، ممتلئة بالورود الطائرة.

وشهدت بعض عروض الأزياء خلال شهر الموضة عودة تصاميم الخصر المنخفض، بأنماط عصرية وحديثة بأقمشة الدانتيل والساتان ذات الطابع الرومانسي، مع قصات الكورسية، وتصاميم  الخصر المنخفض بظهر مكشوف أو أكمام الموصولة بالأكتاف بشكل انسيابي لافت.

وبرزت قصات الفساتين الكلاسيكية والعصرية، فظهرت فساتين مغطاة بالورود مع خصر منخفض لإطلالة ساحرة، وسيطرت قماشة الساتان اللماعة على التنانير المنفوشة على فساتين الخصر المنخفض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فساتين الزفاف زفاف تخطف الأنظار

إقرأ أيضاً:

صاعقة رعدية تخطف روح أم وطفلها غربي اليمن

صاعقة رعدية تخطف روح أم وطفلها غربي اليمن

مقالات مشابهة

  • أحدث موديلات فساتين محجبات 2025.. أناقة واحتشام بإطلالات عصرية
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • صاعقة رعدية تخطف روح أم وطفلها غربي اليمن
  • شاهد.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • آخر صيحات الهنود .. عجوز تتودد لقرد وتقدسه .. فيديو
  • أسما شريف منير تواكب موضة الجلد لعام 2025
  • أيتن عامر تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم"عنب"