لجريدة عمان:
2024-10-06@05:28:25 GMT

الكفاح بطلا لدوري الشباب بنادي صحم

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

الكفاح بطلا لدوري الشباب بنادي صحم

صحم - أحمد البريكي

توج فريق الكفاح بطلا لدوري الشباب لكرة القدم للفرق الأهلية بنادي صحم، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق مخيليف بهدف نظيف سجله اللاعب سالم الشموسي في الدقيقة 65 من زمن شوط المباراة الثاني.

وأقيمت المباراة النهائية برعاية العقيد متقاعد الشيخ عامر بن محمد بن سعيد الخالدي. وانطلقت المباراة بشكل حذر بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق مخيليف الذي حاول الوصول لمرمى الكفاح في أكثر من مناسبة لكن دفاعات الكفاح وتألق حارس مرماهم صعب المهمة على لاعبي فريق مخيليف في هز الشباك، بعدها عاد الكفاح للسيطرة والاستحواذ وتحصل على بعض الفرص لكنها كانت محاولات خجولة لم تشكل أي خطر على مرمى مخيليف.

وفي شوط المباراة الثاني، أظهر اللاعبون تحسنا في المستوى وتنوعا في أسلوب الأداء من خلال الهجمات المرتدة والتمريرات والانطلاقات المباغتة بغية هز الشباك، حيث تمكن فريق الكفاح من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 65 عبر سالم الشموسي حاول بعدها فريق مخيليف العودة للمباراة وتعديل النتيجة بإجراء عدة تبديلات لتقوية بعض المراكز ولكن الوقت لم يسعفهم ليعلن حكم اللقاء انتهاء المباراة بفوز الكفاح بهدف نظيف.

وبعد نهاية المباراة، قام راعي المناسبة بمعية عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم بتكريم اللجنة المنظمة للبطولة وحكام المباراة النهائية، وتسليم لاعبي فريق مخيليف الميداليات الفضية، وسلم لاعبي فريق الكفاح كأس البطولة والميداليات الذهبية وتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر

تعرض لاعب قلب دفاع يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جليسون بريمر للإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال المباراة أمام لايبتسيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وأعلن نادي "السيدة العجوز" أمس الخميس أن بريمر سيخضع لعملية جراحية إثر إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، ما يعني أنه سيغيب عن الميادن لفترة طويلة.

واضطر الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً للخروج في الدقيقة السادسة من المباراة، التي انتهت بفوز يوفنتوس 3-2، وحلّ مكانه فيدريكو غاتي.

وتعرّض يوفنتوس لضربة أخرى، إذ اضطر لاعب خط الوسط نيكولاس غونزاليس أيضاً للمغادرة بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وقال يوفنتويس في بيان: "خضع جليسون بريمر ونيكو غونزاليس لاختبارات تشخيصية... كشفت عن إصابة الأول في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى وتعرض الثاني لإصابة بدرجة منخفضة في العضلة المستقيمة للفخذ اليمنى، بريمر سيخضع لجراحة خلال أيام".

وشكل بريمر، المنضم ليوفنتوس عام 2022، عنصراً أساسيا بدفاع الفريق وقد شارك في كامل مبارياته الست بالدوري هذا الموسم حتى الآن، والتي لم تهتز فيها شباك الفريق بأي هدف.

Bollettino medico | Le condizioni di Bremer e Nico Gonzalez

— JuventusFC (@juventusfc) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • الاتحاد بطلاً لدوري الثالثة بوادي حضرموت
  • لاعبي الهلال يحتفلان أمام كيسيه بعد الهدف الثاني .. فيديو
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز
  • بحضور 30 ألف متفرج.. اتحاد سيئون يتوج بطلاً لأندية الدرجة الثالثة بحضرموت
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى