تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا علي خامنئي، المرشد الأعلى الإيراني، اليوم السبت، إلى دعم حزب الله اللبناني، مشيرًا إلى أن ما وصفها بـ" كل قوى المقاومة" في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه.

وأضاف "خامنئي"، في تصريحات أوردتها وكالة "تسنيم" الإيرانية: "ليعلم الإسرائيليون أنهم أقل شأنًا من أن يسببوا أي ضرر كبير للبنية القوية لحزب الله في لبنان".

واستكمل “العصابة الإرهابية الحاكمة في النظام الإسرائيلي لم تتعلم درسًا من حربها الإجرامية المستمرة منذ عام في غزة”، مطالبًا بالوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله بكل ما لديهم من وسائل، ومساعدتهما في "مواجهة النظام الغاصب والظالم والشرير".

وفي وقت سابق، قال مسؤولان لوكالة "رويترز"، إن المرشد الإيراني نُقل إلى مكان آمن داخل البلاد، مع اتخاذ إجراءات أمنية مشددة، في أعقاب إعلان إسرائيل اغتيال الأمين العام لـ"حزب الله"، حسن نصر الله.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه اغتال "نصر الله" في غارة جوية على مقر القيادة المركزي للجماعة في الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب الله اللبناني حزب الله

إقرأ أيضاً:

خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله

قال المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية إيران، علي خامنئي، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، إن "مجزرة الشعب الأعزل في لبنان، من جهة، قد كشفت مرة أخرى عن الطبيعة الوحشية الصهيونية أمام الجميع، ومن جهة أخرى أثبتت قصر النظر والسياسة الحمقاء لقادة النظام الغاصب".

وأضاف خامنئي في بيان له، أن "عصابة الإرهاب الحاكمة على الكيان الصهيوني لم تتعلم من حربهم الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة ، ولم يدركوا أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البنية القوية للمقاومة أو يطيح بها. الآن يختبرون نفس السياسة الحمقاء في لبنان".

وذكر أنه "يجب أن يعلم المجرمون الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله اللبناني. جميع قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه. إن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله المنتصر".

وأشار خامنئي إلى أن "شعب لبنان لم ينسَ أنه في وقت مضى كانت القوات العسكرية للنظام الغاصب تطأ حتى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع أرجلهم وجعل لبنان عزيزًا وشامخًا. اليوم أيضًا، وبحول الله وقوته، سيجعل لبنان العدو المعتدي والشرير والجبان نادمًا. ومن الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بإمكاناتهم إلى جانب شعب لبنان وحزب الله المنتصر، ويساعدوه في مواجهة هذا النظام الغاصب والظالم والشرير".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • خامنئي: كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله
  • المرشد الإيراني: قوى المقاومة ستقرر مصير المنطقة
  • خامنئي: مصير المنطقة تحدده المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال الإسرائيلي اغتيال حسن نصر الله
  • خامنئي: الصهاينة أصغر من أن يلحقوا ضرراً كبيراً بالبنية القوية لحزب الله
  • خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • رويترز: نقل المرشد الإيراني علي خامنئي إلى مكان آمن
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال اغتيال نصر الله .. عاجل
  • المرشد الإيراني: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله