بدأ مسؤولو النادي الأهلي في تعزيز اتصالاتهم مع الجهات المعنية بخصوص الحضور الجماهيري في مباراة الفريق أمام العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتنينتال.

الأهلي يرغب في “السعة الكاملة” أمام العين

ومن المقرر إقامة المباراة يوم 29 أكتوبر المقبل، ويسعى النادي الأهلي للحصول على الموافقات اللازمة لاستقبال جماهيره بكامل سعة ملعب ستاد القاهرة.

ويشارك الأهلي في البطولة كونه بطلا لدوري أبطال إفريقيا، بينما يدخل العين كأبطال قارة آسيا.

وكان العين قد تأهل بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على أوكلاند سيتي بنتيجة 6-0 في الدور الماضي، بينما يبدأ الأهلي مسيرته في هذه المرحلة.

الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد خسر أمس أمام نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهات المعنية الحضور الجماهيري الجماهير العين الاماراتي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساعده ياسين ميكاري محلل أداء الفريق بإعداد تقرير شامل بالفيديو عن أخطاء كل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي.

كولر يكلف ميكاري برصد أخطاء لاعبي الأهلي أمام الزمالك

وجاء طلب كولر، لمعرفة أخطاء اللاعبين أمام الزمالك أمس وتسليمها إلى جميع اللاعبين من أجل الوقوف عليها ودراستها بشكل جيد، للاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وخسر النادي الأهلي بقيادة كولر، لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، الذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدق لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو
  • جوميز قبل المباراة: تفاصيل صغيرة ستحدد مصير مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • توقعات عبير فؤاد عن مباراة الأهلي والزمالك.. من يحسم الفوز بكأس السوبر؟
  • السوبر الأفريقي.. رئيس «كاف» يصل الرياض لحضور مباراة الأهلي والزمالك (صور)
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي