أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تحقيقهم لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

وأكد مصدر من داخل مجلس الإدارة خلال تصريحات صحفية، أن رئيس النادي، حسين لبيب، وافق على صرف مكافآت استثنائية للاعبين والجهاز الفني، تقديرا لأدائهم المميز وتحفيزهم على مواصلة تحقيق البطولات والانتصارات في المرحلة القادمة.

المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي

وكان فريق الزمالك قد تُوج ببطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أُقيمت على استاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المتوقع أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة في التاسعة مساء اليوم السبت، بعد مغادرتها الرياض في السادسة والنصف مساء، حيث تستغرق الرحلة نحو ساعتين ونصف.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي

يُعتبر نادي الزمالك واحدا من الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم العربي وإفريقيا، حيث يزخر تاريخه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

ورغم غيابه عن الألقاب القارية في السنوات الأخيرة، حيث توقفت إنجازاته في دوري أبطال إفريقيا عند خمس بطولات، إلا أن الزمالك استطاع أن يحقق بعض النجاحات.

عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح

في عام 2020، أضاف الزمالك لقب السوبر الأفريقي إلى رصيده بعد انتصاره على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مع تألق اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في هذه المباراة.

إنجازات الزمالك في السوبر الأفريقي

يملك الزمالك خمسة ألقاب في كأس السوبر الأفريقي على مدار تاريخه. كانت البداية في عام 1994 عندما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ونجح في هزيمة الأهلي بهدف نظيف، وبعد ذلك استعاد اللقب في عام 1997، ليحقق السوبر للمرة الثانية.

ومع بداية الألفية في عام 2003، استمر الزمالك في تألقه، حيث تمكن من الفوز بلقب السوبر مجددا بعد مواجهته الوداد المغربي، وانتهت المباراة بفوزه بثلاثة أهداف لهدف، ليحقق اللقب الثالث.

عاد الفارس الأبيض للفرحة مرة أخرى في عام 2020، حينما توج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة بعد انتصاره على الترجي.

وفي عام 2024، أضاف الزمالك إنجازا جديدًا ليتوج بلقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1، ونجح في حسم المباراة بركلات الترجيح 4-3.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة مساءً بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • صحف العالم تتغنى بـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • تركي آل الشيخ يهنئ لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • محاضرة فنية للاعبي الزمالك قبل موقعة الأهلي بالسوبر
  • فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي