أبهرت تيكتوكر مصرية شهيرة جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو حظي بمشاهدات عالية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت التيكتوكر المصرية هديل مرعي, في مقطع فيديو وهي تتحدث الدارجية السودانية بطلاقة.

حيث قامت مرعي, بتقليد الأم السودانية وشكواها من طلبات أبنتها المتكررة من أكل المطاعم بدلاً من الطبخ داخل المنزل.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد عبر الكثير منهم عن انبهاره بطريقة التيكتوكر المصرية, في التحدث بالدارجية السودانية رغم صعوبتها.

حيث كتب أحد المعلقين على المقطع: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين), وكتب آخر: (أعطوها الجنسية السودانية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

أطفال هذه الأبراج يتميزون بذكاء مبهر ومتحدثين جيدين.. هل طفلك منهم؟

يتفاوت مستوى الذكاء بين كل طفل وآخر، فقد يتمتع بعض الأطفال بمستوى ذكاء مبهر بالنسبة للآخرين في سنهم، ويكون لديهم القدرة على التحدث بطلاقة، ولديهم قدرات استثنائية بمجالات مختلفة.

وعلى الرغم من أن مستويات الذكاء تتأثر بعوامل متعددة منها الوراثة والتعليم، لكن الأطفال مواليد تلك الأبراج تتسم أطفالها بالذكاء والقدرة على التحدث بشكل جيد وفقًا لما نشر في موقع «stylecaster».

طفل برج العذراء

أطفال برج العذراء يتسمون بالهدوء والذكاء وهم قادرون على التعايش، ولا يميلون إلى الشعور بالقلق أو التوتر على الرغم من صغر سنهم لكن تجدهم دائمًا من أوائل صفهم الدراسي، ويتحدثون أمام الجميع بطلاقة شديدة كالأشخاص الأكبر سنًا.

برج العقرب

يتميز أطفال برج العقرب بأنهم شديدو الذكاء بشكل كبير، ودائمًا تجدهم يتحدثون في مواضيع أكبر من عمرهم وبطريقة بارعة ويمتلكون قدرا كبيرا من الذكاء، ومعروفين بخفة ظلهم، ويقدمون حلول ذكية لبعض المشكلات كأنهم أشخاص في عمر كبير.

برج الجدي

يعرف أطفال برج الجدي بنسبة ذكائهم العالية، وطريقتهم غير المألوفة لأطفال في سنهم، إذ يقومون بتقديم حلول ومقترحات تفوق التوقعات، كما أنهم من أكثر الأطفال المتفوقين في الدراسة، بسبب نسبة ذكائهم العالية بشكل كبير.

برج الأسد

الأطفال مواليد برج الأسد أصحاب شخصية قوية ومميزة ويجيدون التحدث بطلاقة وأمام الجميع، ومعرفين بجرأتهم الشديدة، وهم من أكثر الأطفال الذين لديهم ذكاء وسرعة في الاستيعاب، وتعاملهم بشكل يفوق أعمارهم، كمال أنهم بارعين في خطف الأنظار.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • أطفال هذه الأبراج يتميزون بذكاء مبهر ومتحدثين جيدين.. هل طفلك منهم؟
  • المطوع: جمهور ‎الاتحاد و ‎الأهلي تضيف الحماس وتخلق المتعة على أجواء المباريات..فيديو
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)