سرايا - قال المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، السبت، إن "قوى المقاومة ستقرر مصير" منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد إعلان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" اغتياله الأمين العام لحزب الله اللبناني.


وقال خامنئي الذي نُقل إلى مكان آمن داخل إيران، في سلسلة تغريدات على منصة "إكس"، "سوف تقرّر قوى المقاومة مصير هذه المنطقة، وعلى رأسها حزب الله الشامخ".




وأضاف "أن قوى المقاومة كلّها في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتسانده".


دعا خامنئي المسلمين إلى "الوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله الشامخ بإمكاناتهم كلّها، وأن ينصروهم في مجابَهَتهم الكيانَ الغاصبَ والظالمَ والخبيث".



إقرأ أيضاً : حماس تنعى حسن نصر الله: كلما مضى قائد خلفه جيلٌ أكثر بأساإقرأ أيضاً : صديق قديم لنصر الله حذره قبل يوم من اغتياله: "أكتب وصيتك فمن اشتراك باعك اليوم .. ولو تعلم ماذا طلبت ايران مقابل رأسك"إقرأ أيضاً : السلطات الأوروبية توصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي اللبناني و"الإسرائيلي"

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: قوى المقاومة

إقرأ أيضاً:

خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال الإسرائيلي اغتيال حسن نصر الله

طهران - الوكالات
قال الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي إن العصابة الإرهابية الحاكمة في النظام الصهيوني لم تتعلم درسا من حربها الإجرامية المستمرة منذ عام في غزة.

وأضاف في بيان أن كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه، وأن لبنان سيجعل العدو الغازي الشرير والمنبوذ يندم على أفعاله، مؤكدا أن مصير المنطقة سيحدده محور المقاومة وفي مقدمته حزب الله.

وأشار غلى أن الكيان الصهيوني أصغر من أن يوجه ضربة مهمة لبنية حزب الله القوية، مضيفا أنه من واجب جميع المسلمين الوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله بكل ما لديهم من وسائل ومساعدتهما في مواجهة النظام الشرير.

وأكد خامنئي أن قتل المدنيين في لبنان أثبت شراسة وسعار الكيان الصهيوني وقصر نظر وغباء قادته، وواجب جميع المسلمين أن يقفوا بجانب الشعب اللبناني وحزب الله لمواجهة الكيان الصهيوني الخبيث.

مقالات مشابهة

  • فضيحة لموقع المرشد الإيراني ”خامنئي”.. شاهد آخر صورة نشرها لحسن نصر الله قبل إعلان مقتله!!
  • المرشد الإيراني يدعو قوى المقاومة في المنطقة لدعم حزب الله
  • خامنئي: مصير المنطقة تحدده المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال الإسرائيلي اغتيال حسن نصر الله
  • خامنئي: مصير المنطقة تحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • رويترز: نقل المرشد الإيراني علي خامنئي إلى مكان آمن
  • ‏خامنئي: مصير هذه المنطقة ستقرره قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • خامنئي: مصير هذه المنطقة ستقرره قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • المرشد الإيراني: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله