بوابة الوفد:
2024-09-28@19:26:19 GMT

فرص عمل جديدة لشباب القاهرة والجيزة.. التفاصيل

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

أعلنت وزارة العمل، عن 200 فرصة عمل جديدة للشباب من الجنسين في محافظتي القاهرة والجيزة من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، بشرط ألا بقل سن المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد عن 35 سنة.

أوضحت الوزارة أن فرص العمل المتوفرة في مجال "أخصائي تمويل "، وذلك داخل مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر لسكان مناطق:- المرج الجديدة والخانكة وابو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص والسلام وعين شمس والمطرية والبدرشين.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران وزير العمل بإيجاد فرص عمل للشباب بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وظائف جديدة للشباب

وقالت هبة أحمد، مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إن الوظائف المطلوبة توفر رواتب مجزية وتأمين صحي واجتماعى، ووثيقة تأمين على الحياة.

وأضافت أن التقديم بفروع المؤسسة لسكان مناطق المرج الجديدة والخانكة وابو زعبل والمرج القديمة وعزبة النخل والخصوص و السلام وعين شمس و المطرية، وذلك الساعة ١١صباحاً بمقر فرع المرج الجديدة شارع البترول بالمرج الجديدة بجوار نزلة الدائرى ناصية موقف بنها  برج الحاج رفعت الشعيني، يومى الأربعاء والخميس الموافقين 2 و 3 أكتوبر المقبل.

وموعد التقدم لسكان البدرشين يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر للإناث، والأربعاء الموافق 9 أكتوبر للذكور، وذلك الساعة ١١ صباحاً بمقر فرع البدرشين وعنوانه: شارع معدية البدرشين عمارة رقم ١ أعلى البنك الأهلي المصري على الطريق السريع .

وأوضحت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، أنه يمكن للراغبين فى العمل بتلك الوظائف بالفروع المشار إليها، الدخول على الروابط التالية: محافظة القاهرة  https://forms.gle/M1huRctqdaXiwWEUA.

ومحافظة الجيزة https://forms.gle/FgsSACLYpr1Qikt6A، كما يمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على أرقام 01024956781 –  01280434414، بالمسؤول  أحمد الشيخ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرص عمل جديدة وزارة العمل فرصة عمل جديدة وظائف جديدة للشباب مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

إقرأ أيضاً:

إنذار عاجل.. إسرائيل تصدر توجيهات جديدة لسكان عدة أحياء في بيروت

أصدر الجيش الإسرائيلي، ليل الجمعة السبت، "إنذارا عاجلا" لسكان مواقع محددة في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية، بيروت، ووجههم بإخلاء المباني على الفور و"الابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

وفي بيان مقتضب، نشره المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، توجه بالحديث لسكان حي برج البراجنة في المبنى الذي يقع أمام مدرسة الأمير والمباني المجاورة له، وكذلك في المبنى الذي يعمل في داخله محل "روني كافيه" والمباني المجاورة له.

بالإضافة إلى حي حدث بيروت الواقع أمام مدرسة البيان والمباني المجاورة له، وفق ما كتبه أفيخاي عبر حسابه في منصة "إكس".

#عاجل ‼️ انذار عاجل إلى سكان الضاحية الجنوبية في بيروت:
⭕️حي برج البراجنة في المبنى الذي يقع أمام مدرسة الأمير والمباني المجاورة له
⭕️حي برج البراجنة في المبنى الذي يعمل في داخله محل روني كافيه والمباني المجاورة له
⭕️حي حدث بيروت أمام مدرسة البيان والمباني المجاورة له

????انتم… https://t.co/7VBnpnuVRD pic.twitter.com/uOTzO8WE92

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 28, 2024

وكتب أدرعي "أنتم متواجدون بالقرب من مصالح تابعة لحزب الله ومن أجل سلامتكم وسلامة أحبائكم أنتم مضطرون لإخلاء المباني فورا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

وفرّت مئات العائلات بشكل عاجل ليل الجمعة السبت من الضاحية الجنوبية لبيروت، على وقع الغارات الإسرائيلية المتتالية التي استهدفت معقل حزب الله وذلك إثر إنذارات متتالية بإخلاء مناطق عدة، وفق ما شاهد مراسلو وكالة فرانس برس.

وجاءت الغارات ليلا بعد ضربات عنيفة استهدفت بعد ظهر الجمعة بحسب الجيش الإسرائيلي، "المقر المركزي" لحزب الله وأثارت بلبلة حول مصير الأمين العام للحزب حسن نصرالله بعد ورود أنباء من وسائل إعلام إسرائيلية بأنه المُستهدف.

وبعد توجيه الجيش الإسرائيلي إنذارا لسكان بعض أحياء الضاحية بالإخلاء، شهدت العديد من شوارع بيروت، زحمة سير في توقيت غالبا ما تكون فيه فارغة تماما ومظلمة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وفي حين كان الجيش الإسرائيلي يشنّ غارات عنيفة متتالية أضاءت سماء الضاحية الجنوبية، تجمّع رجال ونساء وأطفال في ساحة الشهداء في وسط العاصمة وكذلك على كورنيش عين المريسة، حيث افترشوا الأرض، وقد ارتسم القلق على وجوههم. 

مقالات مشابهة

  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • إنذار عاجل.. إسرائيل تصدر توجيهات جديدة لسكان عدة أحياء في بيروت
  • وظائف خالية بالقاهرة والجيزة.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة
  • 200 فرصة عمل جديدة.. تفاصيل وظائف وزارة العمل بالقاهرة والجيزة
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • توفير 200 فرصة عمل لشباب القاهرة والجيزة
  • «العمل» تعلن 200 فرصة شاغرة لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وتأمينات وحوافز
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • وظائف جديدة بالقاهرة والجيزة.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة