دبي (الاتحاد)
في إطار رؤية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الرياضات البحرية، استعرض الاتحاد استراتيجيات جديدة لتطوير مستقبل الرياضات البحرية في الدولة، خلال المنتدى الأول الذي نظمه في دبي، بحضور أكثر من 40 من المسؤولين، بمن في ذلك أعضاء مجلس الإدارة، وممثلو الأندية البحرية، والعديد من الرياضيين البارزين في مجال الرياضات البحرية، كما ضم الحضور القطاع الخاص، ومنه شركة كاواساكي وشركة ياماها.


وأكد أحمد الشرياني، الأمين العام لاتحاد الرياضات البحرية، أن المنتدى يمثل خطوة محورية نحو تطبيق أفضل الممارسات العالمية وبناء أجيال جديدة من القادة الرياضيين الذين يمتلكون الرؤية والقدرة على الابتكار في جميع مجالات الرياضات البحرية.
وقال الشرياني: «هدفنا ليس فقط تعزيز الأداء الرياضي، بل خلق قاعدة من القادة الذين يمكنهم قيادة مسيرة الابتكار والتفوق في هذا المجال، لضمان أن تبقى الإمارات رائدة في الرياضات البحرية على المستوى العالمي».
وأشار الشرياني إلى أن المنتدى يحمل في طياته أجندة متنوعة ومواكبة للتطورات، تهدف إلى إحداث تغيير استراتيجي وملموس في الرياضات البحرية في الإمارات وعلى الساحة الدولية، كما دعا الشركات الخاصة للمشاركة في هذه المنتديات، لتعزيز التعاون وتبادل وجهات النظر المختلفة، مما يسهم في بناء شراكات مستدامة تدعم تطور الرياضات البحرية.
وكشف الشرياني أن المنتدى المقبل، الذي سيعقد الشهر المقبل، سيركز على الجوانب التطويرية لسباقات الدراجات المائية، بهدف بناء مجتمع رياضي متكامل يواكب النمو والتطور، ويحقق أعلى معايير التنافسية العالمية.

أخبار ذات صلة «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي» شرطة دبي تحجز 11 مركبة ارتكب سائقوها أعمال فوضى وضجيج وإزعاج

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الریاضات البحریة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترض صاروخا بالستيا جديدا أُطلق من لبنان

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل باستمرار عمليات النزوح من الجنوب اللبناني، باتجاه المناطق الشمالية، بالتزامن مع تكثيف الاحتلال الإسرائيلي هجماته.

واعترض جيش الاحتلال الإسرائيلي صاروخا بالستيا جديدا أطلق من لبنان فوق منطقة الجليل ومرج ابن عامر.

 

 

مقالات مشابهة

  • اردوغان: لبنان أصبح هدفا جديدا لسياسة الإبادة الجماعية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترض صاروخا بالستيا جديدا أُطلق من لبنان
  • لجنة الأندية الأولمبية تبحث توسيع قاعدة ممارسة الرياضات التنافسية
  • المقاومة الاسلامية تنفذ هجوماً جديداً بالمسيرات على إسرائيل
  • الفصائل العراقية تنفذ هجوماً جديداً بالمسيرات على إسرائيل
  • بايدن: أمريكا عززت شراكتها الديناميكية والاستراتيجية مع الإمارات
  • محمد بن زايد: زيارة الولايات المتحدة عبّرت عن رغبة متبادلة في التعاون
  • رئيس الدولة: الإمارات حريصة على بناء شراكات فاعلة بهدف استثمار الإمكانات المشتركة
  • انطلاق المنتدى الإماراتي البرازيلي لمستقبل الزراعة