الأسبوع:
2024-09-28@14:19:38 GMT

دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»

أعلنت الفنانة منة فضالي، عن انضمامها لمسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، وذلك بعد اعتذار الفنانة غادة عادل عن المشاركة في العمل، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ونشرت منة فضالي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة سكريبت الحلقة الأولى من العمل، وكتبت: «بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس رمضان 2025».

بسم الله توكلنا علي الله
سيد الناس #رمضان_٢٠٢٥ pic.twitter.com/gmFGnf7yeV

— Menna Fadali♥️ (@MennaFadali) September 28, 2024

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل سيد الناس في منتصف شهر نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

عمرو سعد أبطال مسلسل سيد الناس

يشارك في بطوله مسلسل سيد الناس عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، منة فضالي.

وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منة فضالي مسلسلات رمضان 2025 مسلسل سيد الناس تفاصيل مسلسل سيد الناس دراما رمضان 2025 مسلسل سيد الناس عمرو سعد مسلسل سید الناس منة فضالی رمضان 2025 عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تتعاقد على مسلسل "سيد الناس"

ترددت أنباء بشأن تعاقد الفنانة ريم سامي على مسلسل “ سيد الناس” في تصريحات صحفية، حيث يعتبر ذلك هو التعاون الثاني لها مع شقيقها محمد سامي بعد مسلسل “ البرنس”.

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، غادة عادل، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله؛ استعدادا لتصوير أولى مشاهد المسلسل في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

وكان آخر أعمال عمرو سعد في رمضان هو مسلسل "الأجهر" الذي عرض عام 2023 بعد غيابه عن الموسم الرمضاني العام الماضي، وتدور أحداث المسلسل في في إطار اجتماعي شعبي، وضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • ريم سامي تتعاقد على مسلسل "سيد الناس"
  • دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب
  • دانا حلبي تنضم لـ"الحلانجي" مع محمد رجب في أول ظهور بعد زواجهما