تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات القاهرة، تجديد  حبس ٦ متهمين بالنصب علي المواطنين، بقطع أثرية مزورة، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد أمرت بعرض القطع المضبوطه علي خبراء هيئة الآثار للتأكد من زيفها، والتحرى عن المتهمين .


تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة ، من ضبط عدد من الأشخاص بحوزتهم قطع أثرية "مقلدة" بغرض النصب والإحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات مديرية أمن القاهرة قيام عدد من الأشخاص بعرض قطع أثرية داخل أحد المقاهى بدائرة قسم شرطة قصر النيل .
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط كلاً من طرف أول ( 6 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية") وبحوزتهم 3 قطع حجرية يشتبه فى أثريتها ، طرف ثان ( 6 أشخاص"لـ 2 منهم معلومات جنائية").

وبمواجهتهم أقر الطرف الأول بعدم أثرية القطع الحجرية المضبوطة بحوزتهم وإعتزامهم النصب من خلال بيعها للطرف الثانى كونها أثرية ، وأضاف الطرف الثانى بإعتزامهم النصب والإحتيال على الطرف الأول. 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن بالقاهرة أجهزة الأمن 6 أشخاص النيابة العامة النصب والإحتيال على المواطنين النصب والاحتيال النصب على المواطنين بالنصب على المواطنين بمحكمة جنايات القاهرة تجديد حبس عصابة حبس عصابة النصب قسم شرطة قصر النيل قطع أثرية مقلدة

إقرأ أيضاً:

في تحديث جديد.. "واتس آب" يتيح للمستخدمين ميزة غير مسبوقة

كشفت تقارير تقنية عن ميزة غير مسبوقة سيتم طرحها في التحديث الجديد لتطبيق التراسل الفوري "واتس آب" قريباً، والتي ستسمح للمستخدمين بإرسال رسائل على التطبيق إلى الأصدقاء الذين يستخدمون تطبيقات المراسلة الأخرى مثل ماسنجر وتليغرام وسيغنال.

ومن المقرر أن يسمح تطبيق المراسلة الأكثر شهرة في العالم بإرسال رسائل نصية إلى أولئك الذين لا يملكون التطبيق، الأمر الذي يمثل تغييراً كبيراً للمنصة.
ويرجح متخصصون أن هذه الميزة قد يتم تقديمها في وقت مبكر من عام 2025 للنصوص المكتوبة، مع إمكانية إجراء مكالمات الفيديو وإجراء المكالمات الهاتفية بين التطبيقات المختلفة في عام 2027.
ومع ذلك، لن يتم تنفيذ التغييرات إلا في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، بحسب صحيفة "مترو".
ويأتي هذا التغيير بعد قانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي، الذي ينص على أن تضمن شركات التكنولوجيا التوافق بين تطبيقاتها وتطبيقات الطرف الثالث.
من جانبها، قالت شركة ميتا، التي تملك تطبيقات إنستغرام وفيسبوك وواتس آب، إنها تأمل في تقديم ميزات أخرى مثل مؤشرات الكتابة وعلامات القراءة وغيرها، لجميع الدردشات مع تطبيقات الطرف الثالث.
وكانت واتس آب قد كشفت في شهر مايو (أيار) الماضي، عن تحديث جديد يمنح المستخدمين وضعاً مظلماً أكثر قتامة. وشهد التصميم الجمالي المحدث اختفاء كتلة اللون الشهيرة من أعلى التطبيق، مع اقتصار الظل الأفتح فقط على الشعار وأيقونات الإشعارات.
كما حصل التطبيق على تصميم جديد يسهل على الأشخاص إضافة المرفقات، مثل الوسائط والاستطلاعات والمستندات، بالإضافة إلى تصفية المحادثات الموجودة للعثور على الرسائل التي يبحثون عنها.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • ضبط شخصين بتهمة تزوير محررات رسمية للنصب على المواطنين بالقاهرة
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية
  • ضبط عصابة سرقة أعمدة الإنارة في القاهرة
  • بروتوكول تعاون بين معلومات الوزراء وجامعة النيل الأهلية
  • ايران.. اكتشاف رسوم أثرية عمرها 1700 عام
  • بروتوكول بين "معلومات الوزراء" وجامعة "النيل الأهلية" لتعزيز التعاون وتوسيع القاعدة المعرفية
  • في تحديث جديد.. "واتس آب" يتيح للمستخدمين ميزة غير مسبوقة
  • الألف بـ 200 جنيه.. القبض على شخصين يروجان عملات نقدية مزيفة في بني سويف