الميدان اليمني:
2024-09-28@14:17:33 GMT

مبيعات آيفون 16 ليست بنفس قوة العام الماضي!

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

مقالات مشابهة إطلاق جهاز Nintendo Switch 2 في أوائل عام 2025

‏4 دقائق مضت

ديزني بلس تفرض رسومًا إضافية لمشاركة كلمات المرور خارج المنزل

‏10 دقائق مضت

إطلاق كاميرا EufyCam S3 Pro بقدرات رؤية ليلية متقدمة

‏19 دقيقة مضت

فضيحة أمنية تكلّف ميتا أكثر من 100 مليون دولار

‏23 دقيقة مضت

إعصار هيلين يقطع الكهرباء..

ويرفع أسعار الغاز في أميركا

‏25 دقيقة مضت

شاومي تعلن عن هاتف Redmi Note 14 5G وسماعة Redmi Buds 6 اللاسلكية

‏ساعة واحدة مضت

أظهرت مبيعات سلسلة آيفون 16 أداءً قويًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى، إلا أنها جاءت أقل من التوقعات، وفقًا لتقرير أرسلته شركة مورغان ستانلي للمستثمرين.

شُحنت 37 مليون وحدة من طرازات آيفون 16، معظمها من آيفون 16 برو ماكس، بينما سجل طرازا آيفون 16 وآيفون 16 بلس نموًا ملحوظًا مقارنة بالسنوات السابقة. غير أن هذه الأرقام تعكس طلبًا أقل مقارنة بالإصدارات السابقة من آيفون.

أوضحت مورغان ستانلي أن مدة الانتظار لطراز آيفون 16 برو ماكس تصل إلى 25.5 يومًا، وهو أقل بكثير من فترة الانتظار السابقة البالغة 43.5 يومًا لطراز آيفون 15 برو ماكس العام الماضي.

وتُعتبر طرازات آيفون 16 الأسرع انتشارًا منذ إطلاق آيفون 12 في عام 2020، مما قد يدفع شركة آبل إلى تقليل طلباتها من الإنتاج لتعويض الطلب الأقل، إلا أن التقرير يشير إلى أن هذا التوقع ما يزال مؤقتًا بناءً على تطورات السوق.

قد يعود الطلب المنخفض نسبيًا على آيفون 16 إلى تقدير آبل بشكل أدق للطلب الحالي أو ربما لانخفاض حماس المستهلكين تجاه الشراء مقارنة بالعام الماضي.

إضافة إلى ذلك، لم تصدر بعض الميزات الكبرى لآيفون 16 بعد مع الإطلاق، مثل ميزات الذكاء الاصطناعي التي لا تزال في مرحلة البيتا، وتحسينات كاميرا التحكم وترقية نظام سيري إلى النسخة 2.0. ومن المتوقع أن تساهم هذه التحسينات في زيادة اهتمام المستخدمين بالتحديث مستقبلًا.

يُذكر أن آيفون 16 لم يمر على إطلاقه الرسمي إلا أقل من شهر وظلت المبيعات مستمرة لمدة أسبوع واحد فقط، مما يجعل تقييم نجاحه أو فشله سابق لأوانه. ومع ذلك، تشير المؤشرات إلى أن خريف 2024 قد يكون عامًا حاسمًا في مستقبل هواتف آيفون.

المصدر


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: آیفون 16

إقرأ أيضاً:

شيكابالا: سبب تألق ناصر منسي وجود رونالدو بنفس الفندق

ماجد محمد

مازح قائد نادي الزمالك المصري محمود عبدالرازق شيكابالا زميله ناصر منسي بشأن تألقه في مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، أمس الجمعة.

وقال شيكابالا، ساخرًا من منتقدي زميله ناصر منسي: “الزمالك كان معسكرًا في نفس فندق إقامة نادي النصر، وكان ناصر متواجدًا في الدور ذاته الذي يقيم فيه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ لذلك.. نزل إلى أرضية الملعب وسجل هدف التعادل ضد الأهلي”.

وتوّج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي 2024، بعد الفوز على الأهلي بـ”ركلات الترجيح”، عقب التعادل الإيجابي (1-1) في الوقت الأصلي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة أرينا”، في العاصمة الرياض.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. تجربة مدون تكشف عدم تطور كاميرا آيفون بين 2021 و2024
  • المملكة تسجيل نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024
  • “السياحة”: نمو أعداد السياح الوافدين للمملكة لأغراض الترفيه بنسبة 656%
  • وزارة السياحة تعلن تسجيل المملكة نموًا بـ 656% في أعداد السياح الوافدين لأغراض الترفيه والعطلات في 2024 مقارنةً بعام 2019
  • شيكابالا: سبب تألق ناصر منسي وجود رونالدو بنفس الفندق
  • مصدر يكشف موعد إطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر آب الماضي
  • صادرات تركيا في أغسطس تتجاوز 22 مليار دولار
  • جمعية «إنسان» تشكر «موارد القيادة» ماكس macx على دعمها لبرامجها وأهدافها
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة