بوابة الفجر:
2024-09-28@14:20:37 GMT

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT


شهد مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين أبناء عمومة، أسفرت عن إصابة أحدهم بإصابات بالغة في الرأس.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين من أبناء العمومة.

 

وهما:" الطرف الأول، "رفعت م.

ب" 42 عامًا، عامل، مصابًا بجرح رضي في فروة الرأس واشتباه كسر في عظام الجمجمة، بالإضافة إلى شخصين آخرين، والطرف الثاني "نبيل ف. ف" 54 عامًا، عامل، وشخصين آخرين".

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على عصا شوم، تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، حيث أقدم الأول من الطرف الثاني على إحداث إصابة الأول من الطرف الأول نتيجة خلافات بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشاجرة سلاح أبيض سوهاج

إقرأ أيضاً:

البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)

تصدر مسلسل البحث عن علا 2 من بطولة النجمة هند صبري، تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى عبر منصة نتفلكس الرقمية.

في هذا السياق، شارك صناع العمل صورا جديدة من كواليس العمل على المسلسل خلال فترة التصوير، والذي طرحته منصة نتفلكس أمس الخميس في 26 سبتمبر الجاري.

البحث عن علا الجزء الثاني أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

مسلسل البحث عن علا 2 أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاً«عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة

بإطلالة كلاسيكية.. هند صبري تتألق في أحدث ظهور لها قبل عرض «البحث عن علا 2» (صور)

«زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عصابة النصب علي المواطنين بآثار مزيفة في قصر النيل
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • حبس متهم قتل نجل عمه بسبب الميراث في المرج
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • ندوة توعوية عن الصناعة المحلية بسوهاج
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يهنئ أبناء الشعب اليمني بالعيد الثاني والستين لثورة 26 سبتمبر الخالدة (النص)
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج
  • إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج