أشعلت المطربتين السودانيتين إنصاف مدني, وميادة قمر الدين, مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تم قصه من بث مباشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن ملكة الدلوكة, التقت بملكة الرق, في بث مباشر على منصة “تيك توك” الشهير.

وحكت ميادة قمر الدين لزميلتها قصة “الحكامة” الدعامية الشهيرة التي قامت بخلع ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع متجه نحو الفاشر.

وكانت “الحكامة” قد غنت لأفراد المتحرك وحمستهم وطالبتهم بتحرير مدينة الفاشر مؤكدة لهم أنها لن تلبس ملابسها الداخلية حتى يتم تحرير المدينة التي تسيطر عليها القوات المسلحة والقوات المشتركة والتي تقع في شمال دارفور.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قاطعت الفنانة إنصاف مدني, زميلتها ميادة التي تحفظت على نطق كلمة الملابس الداخلية, حيث قالت لها (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة الناس دي كلها عندها لباس).

جمهور مواقع التواصل المتابع للمقطع انفجر بالضحكات بسبب الصراحة والشفافية الكبيرة للفنانة إنصاف مدني.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)

الجديد برس:

ضربت طائرة مسيرة أطلقتها المقاومة العراقية مساء الأربعاء، ميناء “إيلات”، على البحر الأحمر جنوب فلسطين المحتلة، ما تسبب في انفجار كبير في المكان.

وتظهر مشاهد نشرتها وسائل إعلام إسرائيلية لحظة إصابة الطائرة المسيرة ميناء “إيلات”، وإلحاق أضرار كبيرة فيه.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن مستوطنين أصيبا جراء شظايا انفجار الطائرة المسيرة في الميناء المتوقف عن العمل منذ أشهر بفعل هجمات قوات صنعاء ضد السفن المتجهة إلى موانئ الاحتلال في البحر الأحمر.

كما أظهرت مقاطع مصورة بُثت على منصات التواصل الاجتماعي دخاناً يتصاعد من الميناء وأضراراً في عدد من مرافق المنشأة إثر الهجوم.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات2.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات3.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات4.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/طائرة-مسيرة-تخترق-دفاعات-الاحتلال-وتنفجر-بميناء-إيلات5.mp4

بدورها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أنها قصفت هدفاً اسرائيلياً في مدينة “ام الرشراش” (إيلات) المحتلة، بواسطة الطيران المسير.

وأكدت المقاومة العراقية أن عمليتها تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وأكدت المقاومة العراقية استمرار عملياتها في دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

ونشرت “المقاومة الإسلامية في العراق” مساء الأربعاء مشاهد من عملية إطلاق طيران مسيّر باتجاه هدف حيوي في أم الرشراش (إيلات).

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/مشاهد-من-إطلاق-المقاومة-في-العراق-لمسيرات-باتجاه-هدف-حيوي-في-إيلات.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد بالفيديو .. تظاهرة شعبية عفوية أمام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة تحي البرهان وتهتف “جيش واحد شعب واحد”
  • شاهد| فيلم “فوضى في العاصمة”.. وثائقي يفتح ملفات أخطر مراحل الفوضى الأمنية التي مرت بها اليمن (فيديو)
  • “بسبب ملابسها” أول رد من جورجينا على منتقديها
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)
  • مشاهد من داخل ميناء “إيلات” للحظة انفجار الطائرة المسيرة التي أثارت الذعر في الميناء (فيديو)