2024-09-28Zeinaسابق حزب الله في بيان له : التحق سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحو ثلاثين عاماً، قادهم فيها من نصر إلى نصر مستخلفًا سيد شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992 حتى تحرير لبنان 2000 وإلى النصر الإلهي المؤزر 2006 وسائر معارك الشرف والفداء، وصولًا إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم انظر ايضاًحزب الله في بيان له : التحق سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحو ثلاثين عاماً، قادهم فيها من نصر إلى نصر مستخلفًا سيد شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992 حتى تحرير لبنان 2000 وإلى النصر الإلهي المؤزر 2006 وسائر معارك الشرف والفداء، وصولًا إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم

آخر الأخبار 2024-09-28حزب الله في بيان له : التحق سماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحو ثلاثين عاماً، قادهم فيها من نصر إلى نصر مستخلفًا سيد شهداء المقاومة الإسلامية عام 1992 حتى تحرير لبنان 2000 وإلى النصر الإلهي المؤزر 2006 وسائر معارك الشرف والفداء، وصولًا إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم 2024-09-28حزب الاشتراكيين العرب يدين الصمت الدولي إزاء جرائم كيان الاحتلال الإسرائيلي في لبنان 2024-09-28القوات الروسية تستهدف البنية التحتية للمطارات العسكرية التابعة لنظام كييف 2024-09-28أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان الصهيوني المستمر على لبنان تصعيد خطير ويهدد بحرب شاملة 2024-09-28خبيران روسيان: الكيان الإسرائيلي مستمر بارتكاب المزيد من الجرائم الإرهابية في ظل الدعم الغربي 2024-09-28الخامنئي: المجرمون الصهاينة أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً بالبنية القوية لحزب الله 2024-09-28لجنة الأمن القومي البرلمانية الإيرانية تعقد اجتماعاً استثنائياً لبحث تطورات الأوضاع في لبنان 2024-09-28رداً على استمرار اعتداءاته الوحشية… المقاومة اللبنانية تستهدف عدداً من مواقع العدو الإسرائيلي ومستوطناته 2024-09-2841586 شهيداً في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي 2024-09-28كنعاني: الوحش الصهيوني يهدد العالم أجمع

مراسيم وقوانين الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي 2024-09-23 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتسمية الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية 2024-09-23 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بعفو عام عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ الـ 22 من أيلول 2024 2024-09-22الأحداث على حقيقتها استشهاد خمسة عسكريين جراء عدوان إسرائيلي استهدف موقعاً عند الحدود السورية اللبنانية 2024-09-27 عدوان إسرائيلي بالصواريخ يستهدف عدداً من المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى 2024-09-09صور من سورية منوعات روسيا تختبر غواصة جديدة حاملة للصواريخ المجنحة 2024-09-27 عمال بوينغ الأمريكية يواصلون إضرابهم ويرفضون عرضاً جديداً من الشركة لإنهائه 2024-09-24فرص عمل وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً 2024-09-18 الخارجية والمغتربين تعلن عن إجراء مسابقة لتعيين 25 عاملاً في السلك الدبلوماسي 2024-07-24الصحافة من 11 أيلول إلى 17 أيلول.

. بقلم: د. بثينة شعبان 2024-09-23 مستنقع الفشل الأمريكي في أوكرانيا 2024-09-22حدث في مثل هذا اليوم 2024-09-2828 أيلول 2000 – بداية الانتفاضة الفلسطينية الثانية بعد اقتحام وزير الحرب الإسرائيلي أرئيل شارون المسجد الأقصى المبارك 2024-09-27 27 أيلول 1825- أول استخدام لسكة الحديد كوسيلة نقل عام 2024-09-2626 أيلول 1580- المكتشف البريطاني السير فرانسيس دريك ينتهي من الطواف حول الكرة الأرضية 2024-09-2525 أيلول 1955- تمديد أول كابل هاتفي تحت مياه المحيط الأطلسي 2024-09-2424 أيلول 1996 – أمريكا وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا والصين يوقعون على معاهدة لوقف التجارب النووية 2024-09-2323 أيلول 2011-الرئيس الفلسطيني محمود عباس يتقدم بطلب عضوية كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة
مواقع صديقة أسعار العملات رسائل سانا هيئة التحرير اتصل بنا للإعلان على موقعنا
Powered by sana | Designed by team to develop the softwarethemetf © Copyright 2024, All Rights Reserved

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: لحزب الله

إقرأ أيضاً:

طوفان مليوني متجدد بصنعاء نصرة لغزة ولبنان


ورفع المحتشدون في أكبر ميادين العاصمة صنعاء الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة ولبنان، والمؤكدة على ثبات الشعب اليمني مع قضايا الأمة.

ورددوا هتافات (من صنعاء إلى لبنان.. صفاً صفاً كالبنيان)، (العزَّة لله العزة.. والنصرُ لـِ لُبنان وغزَّة)، (قل للظالم مهما أجرم.. فزوال اسرائيل مُحتَّم.. أثبتَهُ القرآن المحكم)، (الباليستي اليمني.. دك العمق الصهيوني)، (يا صواريخ اليمن.. سابقي خط الزمن)، (ألف سلام لحزب الله.. وإلى السيد نصرالله)، (ياغزة يا حزب الله .. معكم ضد عدو الله)، (عهداً منا يا شرفاء.. لن تجدوا إلا الوفاء.. رغماً عن أنف العملاء)، (نحن النُصرةُ والإسناد.. للإسلام بكل بلاد.. ضد رموز الاستبداد)، (عهداً من يمن الإيمان.. سنساندكم في لبنان)، (الجهاد الجهاد.. حيى حيى على الجهاد)، (يا لبنان ويا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غـزّة (يا لبنان) واحنا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم) ، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك).

(الطوفانُ اليمني قادم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (جيشٌ شعبيٌّ مُتلاحم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (بالله سنجتثُّ الظالم.. مع لبنان وغزة هاشم)، ( سندُكُّ الأمريكي الغاشم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (سنُجاهدُ صفّاً ونقاوم.. مع لبنان وغزة هاشم)، ((قادر) سوف يُعانقُ (حاطم) .. مع لبنان وغزة هاشم)، (سندُكُّ الأمريكي الغاشم.. مع لبنان وغزة هاشم)، (لسنا من يخضعُ ويُساوم.. مع لبنان وغزة هاشم).

(من جسَّد نهج القرآن؟.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (من زلزل جيش الكيان؟.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (وتحدَّى كل الطغيان؟.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (داس غرور الأمريكان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (أنتم للعزة عنوان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (موقفكم يُرضي الرحمن.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (دُكُّوا أفعى الاستيطان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (ومعاكم يمنُ الإيمان.. شعبُ فلسطين ولبنان)، (لن نخذلكم مهما كان.. شعبُ فلسطين ولبنان).

وخلال المسيرات أعلنت القوات المسلحة في بيان تلاه العميد يحيى سريع أمام الحشود المليونية، أعلنت القوات المسلحة اليمنيةتنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر أثناء توجهها لإسناد ودعم العدو الإسرائيلي.

وأوضح القوات المسلحة أن العملية المشتركة بين القوة البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير نفذت بـ23 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة.

وبينت القوات المسلحة أن العملية أدت بعون الله تعالى إلى إصابة المدمرات الأمريكية الثلاث إصابات مباشرة، مؤكدة أن العملية البحرية هي الأوسع في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لطوفان الأقصى وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا.

وأشارت إلى أن العملية جاءت متزامنة مع عملية استهداف عمق الكيان الصهيوني في يافا وعسقلان، مؤكدة الاستعداد لتنفيذ المزيد من العمليات العسكرية النوعية إسنادا للشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة الإسلامية في لبنان.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

بيان مسيرات (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان)

وأكد بيان مسيرات (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان) الاستمرار في الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونيه حتى النصر بإذن الله.

وقال البيان مخاطبا الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة "بأن الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذ لكم مهما كانت التحديات والمخاطر فخيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما، استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني شهادة بانكم شعوب حية وبأنكم لن تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة.

كما خاطب السيد حسن نصر الله وحزب الله، بقوله "أنتم أصحاب الانتصار الأول للامة على العدو الإسرائيلي بكم عرفت الأمة الانتصارات وما زالت عبارتكم الخالدة لقد جاء زمن انتصارات وولى زمن الهزائم تتردد في الأفاق وتملا الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق.

وأكد الثقة بأن حزب الله قادر على أن يلحق هزيمة نكراء على العدو الصهيوني وأن يسجل انتصارا جديدا ضد عدو الأمة وأن يسجل انتصارا جديدا، مؤكدين أن الشعب اليمني مع المقاومة ولن ينس المواقف الصادقة التي ساندته في أصعب الظروف.

وندد بيان المسيرات باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني للشهر 12 على التوالي بحق إخواننا الفلسطينيين في غزه بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير وبكل أشكال الإجرام الوحشي.

وأشار إلى أنه بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لامحدود، امتد الإجرام الصهيوني إلى الضفة الغربية ومؤخرا إلى لبنان، مستنكرا التخاذل العربي غير المسبوق والصمت العالمي المخزي والمهين تجاه جرائم الكيان.

وهنأ الصنيع الحربي اليمني على ما وصلوا إليه من إنتاج تقنيات حدثيه تمثلت في صناعه صواريخ فرض صوتيه قادره على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

وبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو يافا المحتلة الذي يسميها العدو تل أبيب في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها مساء بعمليه نوعيه مسددة وصلت أهدافها بدقه دون اعتراض.

وأشار البيان إلى أن العملية تؤكد أنه لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهاينة، داعيا قواتنا المسلحة للمزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزه ولبنان.

وأكد البيان الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهه العدو الصهيوني عدو الأمه الإسلامية الأول ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، مشددا على أن هذا الموقف يعتبر شرف لنا ونورثه لأجيالنا ولن تفلح المؤامرات الأمريكية بالتأثير عليه، ولن يتزحزح أو يتراجع.

ويعد طوفان هذه الجُمعة في مسيرات (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان) بميدان السبعين هو الطوفان البشري المليوني الـ 50 على التوالي الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني منذ الـ 7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وتشهد العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الحرة منذ مسيرات مليونية في عشرات الساحات أسبوعيا وفاء ونصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لغزة.

 

مقالات مشابهة

  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلاّ إصراراً على مواصلة طريق الجهاد والصمود حتى النصر
  • ثلاثون عاما من المقاومة.. الشهيد حسن نصر الله
  • الجهاد تنعى السيد نصرالله وتؤكد أن استشهاده سيزيد المقاومة في لبنان وفلسطين قوة
  • حماس تنعى الشهيد السيد نصرالله وتؤكد أن اغتياله لن يزيد المقاومة إلا قوة
  • تظاهرة حاشدة في عمان إسناداً لغزة ولبنان / فيديو
  • 26 مسيرة جماهيرية في صعدة تضامنا مع لبنان وفلسطين
  • طوفان مليوني متجدد بصنعاء نصرة لغزة ولبنان
  • عبد الملك الحوثي: لبنان وفلسطين المعركة واحدة
  • "حزب الله" يقصف مصنعا للمواد المتفجرة ‏في زخرون ومستعمرة كريات موتسكين للمرة الثانية