تخطى نجم الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، نجمي "القلعة البيضاء" السابقين، عبدالواحد السيد وخالد الغندور، في قائمة أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب في تاريخ النادي "الأبيض".

حصد شيكابالا البطولة رقم 17 في تاريخه، بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي، مقابل 16 لقباً لعبدالواحد السيد، وخالد الغندور.

#عمر_جابر و #دونغا.

. غياب طويل أم إصابة بسيطة؟#الأهلي_الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/gnXYkCpEb1

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

وعاد كأس السوبر الأفريقي إلى خزينة بطولات نادي الزمالك، بعدما حقق اللقب على  حساب الترجي التونسي في عام 2020، عندما فاز عليه في قطر 3-1.

علاقة #رونالدو بتألق #منسي.. و #شيكابالا يحصل على عرض تمثيل#الأهلي_الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/4S9jvhyCvs

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شيكابالا كأس السوبر الأفريقي الزمالك كأس السوبر الأفريقي شيكابالا السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

طارق السيد يتوقع التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي

تحدث طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن جوميز مدرب الزمالك لن يغير كثيرا في تشكيل فريقه أمام الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي. 

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الصفقات الجديدة مثل البولندي كونراد ميشالاك من الصعب أن تحجز مقعدا اساسيا في تشكيلة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، خصوصا أنه لم يظهر في الفريق الأبيض حتى الآن، وقد يكون ورقة على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن جوزيه جوميز لن يغير كثيرًا في تشكيلة الفريق.

وأوضح السيد أن اللاعب الوحيد الذي قد يشارك من العناصر الجديدة هو محمد حمدي في مركز الظهير الايسر، مع وجود عمر جابر ظهير أيمن، واستمرار معظم عناصر التشكيل الأساسي بصفة طبيعية".

وأضاف: "من الممكن أن يبدأ جوميز بـ(ناصر ماهر) في التشكيل الأساسي كجناح أيسر، وفي الوسط لابد من وجود محمد شحاتة ودونجا وعبدالله السعيد، خصوصا أن وسط الأهلي يمتاز بلاعبين قادرة على الدفاع والهجوم، والفريق الذي يتحكم في خط الوسط سيفوز باللقاء".

واختم: "الزمالك أيضا يضم عناصر جيدة في الخط الهجومي زيزو وشلبي والجزيري، والزمالك كان عنده مشكلة في مركز الظهير الأيمن وتم الاستقرار على وجود عمر جابر، ولكن الأمور متساوية بين الطرفين".

مقالات مشابهة

  • شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدف نظيف على الزمالك
  • حسين السيد يصل إلى الرياض لمؤازرة الزمالك في لقاء السوبر الأفريقي
  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • طارق السيد يتوقع التشكيل الأمثل للزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • أزمة قبل السوبر الأفريقي.. تسريب تدريب الزمالك السري
  • قبل السوبر الإفريقي.. جمال الغندور: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء ضد الأهلي في نهائي القرن
  • تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت