استبعد مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس انريكي، نجما الفريق كيليان مبابي، ونيمار، من قائمة لاعبيه المعنيين بمواجهة لوريان.

وكشف الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على “تيوتر”، القائمة الموسعة للاعبين المعنيين بهذه المباراة، والتي غاب عنها اسمي مبابي، ونيمار.

كما يأتي استبعاد هذا الثنائي، من طرف المدرب انريكي، بسبب ابداء مبابي رغبته في مغادرة الفريق، ودخول نيمار في مفاوضات مع ريال مدريد.

يذكر أن المباراة التي ستجمع باريس سان جيرمان الفرنسي،اليوم السبت، بالضيف نادي لوريان، تدخل ضمن الجولة الأولى من الموسم الجديد لليغ1 الفرنسية.

???? Le groupe parisien pour la réception de Lorient au Parc des Princes !

???????? #PSGFCL

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) August 12, 2023

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا

انتقدت مارين لوبان، زعيمة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، قائد منتخب “الديوك” كيليان مبابي بسبب دعوته لمعجبيه بعدم التصويت للأحزاب اليمينية المتطرفة، مما أثار غضبها وأعضاء حزبها.
في مقابلة مع شبكة ” سي ان ان” قالت لوبان بأن “الفرنسيين سئموا من أن يُلقنوا المحاضرات والنصائح حول كيفية التصويت”، مضيفة أن مبابي لا يمثل الفرنسيين من أصول مهاجرة لأن “هناك الكثير منهم يعيشون على الحد الأدنى للأجور، ولا يستطيعون تحمل تكاليف السكن والتدفئة، مقارنة بأشخاص مثل السيد مبابي”.
عشية مباراة فرنسا والبرتغال، قال كيليان مبابي في مؤتمر صحافي أن هناك “ضرورة ملحة للتصويت” الأحد بعد “النتائج الكارثية” للدورة الأولى من الانتخابات التشريعية التي شهدت حصول حزب التجمع الوطني (يمين متطرف) على المركز الأول.
وأضاف “لا يمكننا أن نضع البلاد في أيدي هؤلاء الأشخاص، فالأمر ملح حقا”. بدون أن يذكر التجمع الوطني بالاسم.
تصريحات مبابي أثارت غضب أعضاء حزب لوبان، حيث قال سيباستيان شينو، نائب رئيس الحزب، إن مبابي يجب أن يظهر بعض التحفظ عند ارتداء قميص المنتخب الفرنسي.

وقالت لوبان إن “هذه التوجهات لدى الممثلين ولاعبي كرة القدم والمغنين للظهور وإخبار الشعب الفرنسي بكيفية التصويت، وخاصة الأشخاص الذين يكسبون 1,300- 1,400 يورو شهريًا، بينما هم مليونيرات، بل حتى مليارديرات يعيشون في الخارج، بدأ يتلقى استقبالاً سيئًا في بلدنا”. وأكدت أن “هؤلاء الأشخاص محظوظون للعيش بشكل مريح، محميين من عدم الأمان والفقر والبطالة وكل ما يعاني منه مواطنونا”.

واختتمت لوبان بقولها: “هذه الانتخابات هي انتخابات تحرير، تُعتبر وسيلة للشعب الفرنسي لاستعادة السيطرة على مصيرهم والتصويت كما يرونه مناسبًا”.

مقالات مشابهة

  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • بونو خارج قائمة المغرب المشاركة في أولمبياد باريس
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • لقد ألهم أجيالا.. تصريح مفاجيء من مبابي عن رونالدو قبل مواجهة فرنسا والبرتغال
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس