المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) بغرض دعم المركز أعمال المكتب الإنسانية في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان 28 سبتمبر 2024 - 2:23 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن المشروع الطبي التطوعي للأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين في بولندا 27 سبتمبر 2024 - 2:27 مساءً

وقع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والقائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ السيدة جويس مسويا.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أوكرانيا مركز الملك سلمان للإغاثة مرکز الملک سلمان للإغاثة الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ600 يتيم ويتيمة، وذلك ضمن مشروع رعاية الأيتام في محافظة حضرموت، وذلك بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان".

ويأتي ذلك في إطار جهود السعودية ممثلة بالمركز لتعزيز الأمان الاجتماعي والاقتصادي للأيتام، وتحسين تحصيلهم الدراسي، للتخفيف من معاناتهم وتيسير سبل التعليم من خلال عدد من الأنشطة والبرامج التعليمية والمهنية للأيتام وأسرهم في اليمن.

مقالات مشابهة

  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا
  • “إغاثي الملك سلمان” يوقّع اتفاقيتَي تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن