تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات عالية وذلك بسبب الإهتمام الذي وجده المقطع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قام نشطاء على فيسبوك بنشر مقطع فيديو قيل أنه مسرب تم تصويره من حفل زواج الفنان الشاب علي الشيخ.

وعلى الرغم من تحذيرات العريس وأهل الفرح للمعازيم والحاضؤرين من عدم تصوير لقطات الحفل بكاميرات الهاتف إلا أن البعض قاموا بتصوير لقطات للعروسين وهما يتبادلان الرقص.

https://www.facebook.com/reel/1046010930563576

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع المسرب زوجة الفنان علي الشيخ, وهي تشاركه الرقص في لحظات “الجرتق” التي تعقب الزفاف.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً الجنس اللطيف سخر من الفنان الشاب بعد تعمده إخفاء زوجته وعروسته, حيث كتبت إحداهن: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: علی الشیخ

إقرأ أيضاً:

طريق المعاناة.. القاهرة الإخبارية ترصد نزوح أهالي جنوب لبنان نحو بيروت (فيديو)

نزوح اللبنانين إلى بيروت من نار الحرب إلى نار أخرى، فمن غزة إلى بيروت، النزوح مماثل والعدوان الإاسرائيلي واحد تحت سماء غزة التي لم تعد، ومازال الفلسطينيون يفرون من قصف مستمر وحصار لا يرحم ليتبعهم اللبنانيون في نفس طريق المعاناة، وفق تقرير تليفزيوني عرضته قناة القاهرة الإخبارية  بعنوان «حاملين معهم أحلامهم المحطمة.. أهالي الجنوب اللبناني ينزحون إلى بيروت».

 لحظات مأسوية سيذكرها التاريخ اللبناني

ففي لحظات مأسوية سيذكرها التاريخ اللبناني، شهد جنوب البلاد نزوحا جمعيا مريرا حيث أجبرت الحرب الإسرائيلية آلاف على ترك منازلهم وذكرياتهم حاملين معها أحلاما محطمة وآمالا بالبحث عن ملاذ آمن في بيروت.

 

كانت الطرق مزدحمة بالآمهات الحاملات أطفالهن والشيوخ والشباب الذين تركوا كل شئ خلفهم متجهين نحو العاصمة التي كانوا يظنون أنها الملجأ الآخير لهم لكن بيروت التي كانت يوما ملائ للنازحين تحولت إلى سحة حرب هي الأخرى.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر
  • شاهد بالفيديو.. مقلد أفراد الدعم السريع يسخر من مقتل القائد الميداني “قرن شطة” ويحذر “الدعامة” من القوات المشتركة: (أي زول مستعجل عاوز يسافر السماء ذات البروج يمشي الفاشر)
  • شاهد بالصورة.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بــ(بنطلون) الجينز الضيق والمحذق وساخرون: (كفاية تحرر انتي كدة فكيتي العرش مرة واحدة)
  • طريق المعاناة.. القاهرة الإخبارية ترصد نزوح أهالي جنوب لبنان نحو بيروت (فيديو)