ردد لاعبو فريق الزمالك لكرة القدم كلمات أغنية "عم المجال كله" للمطرب الشعبي محمود الليثي، خلال احتفالهم بالفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وظهر لاعبو الزمالك وهم في حالة فرحة شديدة واقتناع بكلمات الأغنية التي تتندر على الصديق الذي باع، في تلميح واضح بعد فوزه على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي استضافتها العاصمة الرياض، في إستاد المملكة أرينا.



وانشغلت السوشيال ميديا بهذا المقطع الذي نشره الحساب الرسمي لنادي الزمالك، ما قد يدفع إدارة "الملكي" إلى توقيع عقوبات على اللاعبين عقب الانتهاء من نشوة الفوز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك الأهلي كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف سجله وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدف التعادل عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 77.

وبينما توج الزمالك بلقب البطولة للمرة الخامسة، فشل الأهلي في التتويج بلقبه العاشر.

⏯️ شاهد مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي#كأس_السوبر_الإفريقي | #الاهلي_الزمالك#cafsupercup pic.twitter.com/trrsB2acJL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 27, 2024

وفشل الأهلي في رد اعتباره من خسارته صفر / 1 أمام الزمالك في نسخة كأس السوبر عام 1994، التي أقيمت بينهما بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، فيما ثأر الزمالك من هزيمته 1 / 2 أمام الأهلي بنهائي دوري الأبطال عام 2020.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تحتضن السعودية فيها البطولة، حيث استضافت مدينة الطائف السعودية مباراة كأس السوبر الأفريقي الماضية، التي توج بها اتحاد الجزائر، عقب فوزه 1 / صفر على الأهلي العام الماضي.

⏯️ شاهد ركلات الترجيح بين الأهلي والزمالك#كأس_السوبر_الإفريقي | #الاهلي_الزمالك#cafsupercup pic.twitter.com/ekbqhNByix

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 27, 2024

وكانت هذه المشاركة هي الثانية عشرة للأهلي في كأس السوبر، بعد تتويجه بلقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، عقب تغلبه على الترجي التونسي في الدور النهائي للمسابقة.

في المقابل، كان هذا الظهور هو السادس للزمالك في البطولة، بعدما أحرز كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي للمرة الثانية، بعد فوزه في النهائي على نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي
  • لحظة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي .. فيديو
  • السوبر الإفريقي.. تعرف على برنامج الأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • برنامج الأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • برنامج الأهلي اليوم قبل مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي