إسبانيا – انتزع فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا أمام مضيفه سيلتا فيغو بهدف دون رد في الوقت القاتل من عمر اللقاء، ، على ملعب “بالايدوس”، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا”.

ويدين “الروخي بلانكوس” بالفضل في هذا الفوز إلى الوافد الجديد، الأرجنتيني جوليان ألفاريز، الذي نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعد نزوله بديلا في الدقيقة 54.

أصحاب الأرض كانوا الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص للتقدم في النتيجة، لكن تألق السلوفيني أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد ساهم في الحفاظ على الشباك نظيفة.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند تسع نقاط في المركز العاشر.

وفي نفس الجولة، عاد فياريال بثلاث نقاط ثمينة من ملعب مضيفه إسبانيول بعدما فاز عليه بهدفين لواحد.

سجل لصاحب الأرض جوفري كاريراس في الدقيقة 1+45، وسجل للضيوف، أيوزي بيريز في الدقيقتين 6+45، و63.

وتعادل لاس بالماس مع ضيفه ريال بيتيس بهدف لمثله، تقدم ألبيرتو موليرو لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة ثم عادل الأرجنتيني جيوفاني لو تسيلسو النتيجة للضيوف في الوقت المحتسب بديلًا من الضائع للشوط الأول.

 

الأناضول

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: أتلتیکو مدرید فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2024-2025. حاليًا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، خلف المتصدر برشلونة الذي يملك 21 نقطة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

ريال مدريد يقترب من استعادة ثنائي هام قبل الديربي

ووفقًا لتقرير من صحيفة "ذا أثليتك"، سيكون المدافع داني كارفاخال متاحًا للمشاركة في مباراة الديربي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

كارفاخال تعرض لإصابة خلال فوز فريقه على إسبانيول، ما أدى لغيابه عن مواجهة ريال مدريد أمام ألافيس التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الملكي. ولكنه عاد للتدريبات يوم الخميس وحصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباراة المرتقبة على ملعب ميتروبوليتانو.

قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

أما لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، فقد أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه بدأ تدريباته الفردية بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في أغسطس، قبل مباراة فريقه في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم غدٍ الجمعة. إذا تمكن من إكمال التدريبات دون مشاكل، فإنه قد يعود لتشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي للمشاركة في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • سيميوني: أتلتيكو يحصد «نقاط الصبر»!
  • أتليتكو مدريد يخطف فوزا صعبا من سيلتا فيجو بالدوري الإسباني
  • في الوقت القاتل.. أتلتيكو يخطف الفوز من سيلتا فيغو
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي ضد سيلتا فيجو في الليجا
  • كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا
  • برشلونة يحقق فوزا صعبا ويعزز صدارته لليغا
  • برشلونة ينتزع فوزاً صعباً أمام خيتافي