عربي21:
2024-09-28@13:28:36 GMT

دوي أصوات انفجارات في تل أبيب.. وجيش الاحتلال يعلق

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

دوي أصوات انفجارات في تل أبيب.. وجيش الاحتلال يعلق

أفادت وسائل إعلام عبرية، السبت، بدوي انفجارات في "تل أبيب" قبل أن يعلق جيش الاحتلال الإسرائيلي على النبأ الذي يتزامن مع توسيع حزب الله نطاق عملياته ضد الاحتلال ردا على العدوان العنيف على الأراضي اللبنانية.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، إنه سُمع صباح اليوم السبت دوي انفجارات في "تل أبيب"، دون مزيد من التفاصيل.



في وقت لاحق، علق جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحادثة، قائلا "قبل قليل أُطلق صاروخ أرض أرض من لبنان، وسقط بمنطقة مفتوحة وسط البلاد دون تفعيل صفارات الإنذار وفق السياسة المتبعة بتلك الحالات".


وأضاف في بيان، أن "تفاصيل الحادث قيد الفحص".

ولم يصدر حزب الله أي إعلان بخصوص استهداف مواقع للاحتلال في تل أبيب، إلا أنه أعلن عن تنفيذ خمس عمليات استهدفت مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي برشقات من الصواريخ منذ صباح اليوم، شملت "مستعمرات ساعر وروش بينا وكابري وقاعدة ومطار رامات ديفيد".

وأعلن حزب الله، قبل أيام، مقر قيادة "الموساد" في ضواحي "تل أبيب" بصاروخ باليستي من طراز "قادر1"، في حين أشار جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى اعتراضه.


وفي وقت سابق السبت، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن نجاحه في اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بعد قصف الضاحية الجنوبية بعشرات الغارات طوال ساعات الليلة الماضية، وذلك في ظل تصاعد العدوان على الأراضي اللبنانية.

ومنذ صباح الاثنين، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 728 شخصا، وإصابة 2658 آخرين بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء ومسعفون، بحسب أحدث بيانات وزارة الصحة اللبنانية.

في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية مطلع الأسبوع الجاري.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال اللبنانية لبنان فلسطين الاحتلال المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال الإسرائیلی حزب الله تل أبیب

إقرأ أيضاً:

مصدر في محور المقاومة اللبنانية يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله - عاجل

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • انفجارات في تل أبيب وإسرائيل تجدد قصف البقاع
  • انفجارات ضخمة تهز تل أبيب
  • حزب الله يعلن قصف مستوطنة في شمال إسرائيل.. وجيش الاحتلال ينفذ ضربات جديدة
  • سماع دوي انفجارات في تل أبيب ومناطق أخرى وسط إسرائيل
  • دوت عدة انفجارات في تل أبيب ومناطق أخرى وسط إسرائيل
  • حزب الله يعلن قصف مستوطنة في شمال إسرائيل .. وجيش الاحتلال ينفذ ضربات جديدة
  • مصدر في محور المقاومة اللبنانية يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله - عاجل
  • سماع دوي انفجارات هزت سماء تل أبيب (شاهد)
  • قوات صنعاء تُعلن عن بيان هام بعد إطلاق صاروخ على “تل أبيب”