أثارت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، أمس الجمعة، بالمملكة أرينا في الرياض، غضبًا واسعًا عند جماهير المارد الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السوبر الإفريقي هذا الموسم، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الوقت الأصلي من المواجهة، لتحسم ركلات الجزاء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الخامس في تاريخه.

وعقب تلك الهزيمة، تعالت أصوات جماهير المارد الأحمر الغاضبة، والتي طالبت بالعديد من المحاور الضرورية من أجل الابتعاد عن الدخول في نفق مظلم، خاصًة قبل بداية هذا الموسم الصعب والحافل بالبطولات العالمية والقارية والمحلية على كتيبة مارسيل كولر.

1- عقوبات فورية لـ رامي ربيعة وعمر كمال بسبب الاستهزاء بالخصم

وأثار الثنائي عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة، الغضب عند جماهير النادي الأهلي، وذلك بسبب احتفالهم «المستفز لجماهير الأبيض»، رغم أن الثنائي سدد أول ركلتين وليس ضربات حاسمة، وهو ما جعل جماهير الأحمر تثور غضبًا، معلقين: «هذه ليست أخلاق الأهلي».

واستشهدت الجماهير بركلات جزاء الأهلي والرجاء المغربي في بطولة السوبر الإفريقي، حينها احتفل لاعبي الفريق الأخضر أثناء ركلات الترجيح بطريقة استفزازية، وحسم الأحمر ركلات الجزاء وقتها لصالحه وتوج باللقب، وقالت الجماهير الحمراء وقتها «لا تحتفل إلا مع صافرة الحكم» و«لا تثير غضب الشيطان الأحمر».

وهو ما فعله الثنائي رامي ربيعة وعمر كمال في ركلات الجزاء أمس أمام الزمالك، لذلك يطالب الجماهير حاليًا بمعاقبة اللاعبين، لإنها ليست أخلاق لاعبي الأهلي.

2- تفكير عاجل في تدعيم صفوف الأحمر وتحديدًا في الشق الهجومي

على الجانب الآخر، فتحت جماهير النادي الأهلي بركان غضب على إدارة الأحمر بسبب فترة الانتقالات الصيفية، حيث رحل عن الفريق أليو ديانج وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم، ودعمت الإدارة صفوف الفريق باللاعب يحيى عطية الله لتعويض غياب معلول للإصابة، والثنائي يوسف أيمن واشرف داري، ولم يشارك الثنائي في أي مباراة من الثلاث التي خاضها الأحمر منذ بداية الموسم حتى الآن.

كما تعاقد الأهلي مع لاعب الوسط عمر الساعي قادمًا من الإسماعيلي ليكون بمثابة «مسكّن آلام» لجماهير الأحمر عقب فشل صفقة نجم الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، وعدم تدعيم الخط الأمامي للفريق بصفقة واحدة على الأقل.

لذلك تفكر إدارة الأهلي حاليًا في الدخول سريعًا في مفاوضات مع صفقة أجنبية لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر قبل الموسم الحالي، والذي يشهد مشاركة الأحمر في عددًا مهولًا من البطولات والمحافل العالمية وعلى رأسهم كأس إنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

3- عودة منصب مدير الكرة للسيطرة على لاعبي الفريق

وتنادي جماهير النادي الأهلي بضرورة عودة منصب مدير الكرة وتحديدًا «سيد عبد الحفيظ»، مدير الكرة السابق للأحمر، وذلك بعد ظهور العديد من التصرفات الغريبة والغير معتادة من بعض لاعبي الأحمر، خاصةً في فترة «عبد الحفيظ» والتي شهدت إلتزامًا كبيرًا من كل لاعبي الفريق.

لذلك بات ملف عودة منصب مدير الكرة على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، من أجل عودة الانضباط في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك اخبار الزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي الزمالك والأهلي الاهلي والزمالك مباشر القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي النادی الأهلی مدیر الکرة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. نزول لاعبو الأهلي لمعاينة أرضية الملعب وتحية الجماهير

ينتظر المملكة أرينا بطولة السوبر الأفريقي والتي ستجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية.

ويعاين لاعبو الأهلي أرض الملعب قبل المباراة، كما استقبلتهم الجماهير بهتافات مثيرة وقوية دعما وتحفيزا للفريق قبل خوض المباراة.

ويأمل الأهلي في إضافة لقب قاري جديد في تاريخه من أجل الوصول لرصيد 9 ألقاب.

وكان الأهلي قد خسر اللقب الأخير أمام اتحاد العاصمة الجزائري بعد السقوط بهدف نظيف.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية العاشرة بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. لحظة خروج لاعبي الزمالك من المنطقة المختلطة ورقصة على طريقتهم الخاصة بالكأس
  • بالفيديو.. نزول لاعبو الأهلي لمعاينة أرضية الملعب وتحية الجماهير
  • السوبر الإفريقي.. كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل التوجه إلى الملعب
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • بضمنها منصة بيع الدولار.. جملة ملفات "مهمة" على طاولة السوداني في نيويورك
  • محمد هاني: تعملنا من هزيمة السوبر الإفريقي العام الماضي.. والأهلي يعيش حالة تركيز شديدة
  • السوبر الأفريقي.. استقبال خاص من جماهير الأهلي لبعثة الفريق في مطار الرياض
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق