كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساعده ياسين ميكاري محلل أداء الفريق بإعداد تقرير شامل بالفيديو عن أخطاء كل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي.

كولر يكلف ميكاري برصد أخطاء لاعبي الأهلي أمام الزمالك

وجاء طلب كولر، لمعرفة أخطاء اللاعبين أمام الزمالك أمس وتسليمها إلى جميع اللاعبين من أجل الوقوف عليها ودراستها بشكل جيد، للاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وخسر النادي الأهلي بقيادة كولر، لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، الذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدق لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي السوبر الأفريقي السويسري مارسيل كولر النادى الاهلى كأس السوبر الإفريقي كأس السوبر مارسيل كولر مباراة السوبر الإفريقي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

وجه وائل جمعة، مدافع منتخب مصر الأسبق، انتقادات لاذعة للمدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، عقب مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي؛ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن تحسم ضربات الترجيح النتيجة لصالح الزمالك بنتيجة 4-3.

وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد الخسارة

خلال ظهوره على قناة "بي إن سبورتس"، أعرب وائل جمعة عن عدم رضاه عن أداء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، مشيرًا إلى أن مستواه كان دون المتوقع. وأوضح جمعة: "الشناوي لم يكن مقنعًا في المباراة. أكثر من كرة سقطت من يده، وكان هناك أخطاء متعددة، وهذا غير مقبول لحارس يُعتبر الأول في منتخب مصر."

وأضاف جمعة: "في لقطة الهدف، كان رد فعل الشناوي سيئًا للغاية، ولكن الخطأ الأساسي بدأ من يحيى عطية الله عندما لعب الكرة بالكعب بدلًا من إخراجها بعيدًا عن منطقة الخطورة."

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا

أما عن المدير الفني مارسيل كولر، فقد حمّله وائل جمعة مسؤولية التراجع في الأداء خلال الشوط الثاني بسبب سوء توظيف اللاعبين، قائلًا: "كولر أعطى الزمالك الأفضلية في وسط الملعب بتشكيلته وطريقة اللعب."

وفي الختام، أشار وائل جمعة إلى أن حسين الشحات وبيرسي تاو كانا يلعبان بشكل جانبي على الخط، مما جعل الزمالك يستفيد من تلك الثغرات ويظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني بفضل حماسة لاعبيه ودوافعهم.

مقالات مشابهة

  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • كولر يختار تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي