تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اعتماد كلية التربية الرياضية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.
هذا وقد هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، جميع منسوبى كلية التربية الرياضية وفريق الجودة والجهاز الإدارى والطلاب لاعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد واستيفاء كافة المعايير القومية المؤهلة للحصول عليها، مؤكداً أن اعتماد الكلية يؤكد وصولها إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وحرصهم في الحفاظ علي اعتماد الكلية.


وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن الجامعة حريصة على دعم وتطوير العملية التعليمية بما يتفق ومعايير الجودة للوصول إلى خريج قادر على المنافسة في سوق العمل داخليًا وخارجيًا، كما أن الجامعة لا تألوا جهداً في توفير كل أوجه الدعم اللازم للارتقاء بالقدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية لسائر كليات الجامعة للحصول على الاعتماد ومنافسة مثيلاتها في الجامعات المصرية والعربية والدولية، وضمان جودة التعليم.
وأشار الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إلى أن كلية التربية الرياضية حريصة دائما على تقديم برامج أكاديمية متميزة ذات جودة عالية تحكمها المعايير القومية والعالمية، إلى جانب حرص الكلية الدائم على رفع كفاءة جميع منتسبي وخريجي الكلية ليكونوا مؤهلين للعمل محليًا وعالميًا.
ومن جانبه وجه الدكتور عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية، الشكر للدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة والأمين العام، ومدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والكلية وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى على دورهم فى توفير الاحتياجات اللازمة للكلية لاعتمادها بعد أن استوفت كافة المعايير الأكاديمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس التعليم والبحث العلمى الجامعات المصري الجامعات المصرية کلیة التربیة الریاضیة جودة التعلیم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة.. اعتماد صيدلة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة،، تجديد إعتماد كلية الصيدلة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.
وقال بيان لجامعة المنصورة صدر اليوم أن مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء  برئاسة الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد اعتمد تجديد اعتماد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة.

اعتماد كلية الصيدلة جامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم:

و أثنى  خاطر، على جهود  أعضاء هيئة التدريس و معاونيهم والعاملين والطلاب للحفاظ على جودة العملية التعليمية ومستوى الخريجين والبرامج التعليمية المتميزة التي تواكب سوق العمل والحرص على التطور ومواكبة المستجدات بما يلبي التطلعات المستقبلية للجامعة والمجتمع والارتقاء بها للوصول لتجديد إعتماد الكلية.
ووجّه التهنئة لمدير مركز ضمان الجودة والاعتماد ولمدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد  على دورهم وجهودهم في اعتماد البرنامج.
و أشاد رئيس جامعة المنصورة بالتعاون المثمر مع الهيئة للوصول للاعتماد المؤسسي واعتماد الكليات وتجديد اعتمادها، موجهًا الشكر للهيئة على الدعم الفني والأكاديمي التي قدمته للجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي كأول جامعة حكومية معتمدة في مصر، واشار إلى دور الجامعة ومركز ضمان الجودة  في دعم الكليات المتقدمة للاعتماد و تجديد الاعتماد على المستوى الفني و اللوجستي.

جامعة المنصورة تطلق منصة الدراسات العليا (Knowture) لنشر المعرفة والبحث العلمي

مقالات مشابهة

  • اعتماد برامج أكاديمية في جامعة كفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • هيئة ضمان جودة التعليم تعتمد 5 كليات و13 برنامجا بجامعة الأزهر
  • إعتماد عدد من البرامج الأكاديمية بجامعة بنها
  • حصول صيدلة حلوان على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان جودة التعليم
  • اعتماد معهد الكبد القومي بالمنوفية من هيئة ضمان جودة التعليم
  • للمرة الثالثة.. اعتماد صيدلة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم
  • تجديد اعتماد كلية الصيدلة بجامعة المنصورة الجودة للمرة الثالثة
  • اعتماد 3 كليات وبرنامجين بجامعة المنيا من هيئة جودة التعليم