قال المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية إيران، علي خامنئي، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، إن "مجزرة الشعب الأعزل في لبنان، من جهة، قد كشفت مرة أخرى عن الطبيعة الوحشية الصهيونية أمام الجميع، ومن جهة أخرى أثبتت قصر النظر والسياسة الحمقاء لقادة النظام الغاصب".

وأضاف خامنئي في بيان له، أن "عصابة الإرهاب الحاكمة على الكيان الصهيوني لم تتعلم من حربهم الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة ، ولم يدركوا أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البنية القوية للمقاومة أو يطيح بها.

الآن يختبرون نفس السياسة الحمقاء في لبنان".

وذكر أنه "يجب أن يعلم المجرمون الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله اللبناني. جميع قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه. إن مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة، وعلى رأسها حزب الله المنتصر".

وأشار خامنئي إلى أن "شعب لبنان لم ينسَ أنه في وقت مضى كانت القوات العسكرية للنظام الغاصب تطأ حتى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع أرجلهم وجعل لبنان عزيزًا وشامخًا. اليوم أيضًا، وبحول الله وقوته، سيجعل لبنان العدو المعتدي والشرير والجبان نادمًا. ومن الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بإمكاناتهم إلى جانب شعب لبنان وحزب الله المنتصر، ويساعدوه في مواجهة هذا النظام الغاصب والظالم والشرير".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة الإسلامية في ايران: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: قال قائد الثورة الإسلامية في ايران، مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة.

المسلة تنشر نص البيان:

الرسالة المهمة لقائد الثورة الإسلامية حول الأحداث الأخيرة في لبنان

وجه آية الله خامنئي، قائد الثورة الإسلامية، رسالة مهمة حول الحالات الأخيرة في لبنان.

وفيما يلي نص رسالة القائد الثوري:

بسم الله الرحمن الرحيم
إن مقتل الأعزل في لبنان كشف مرة أخرى عن شراسة الكلب الصهيوني المسعور أمام الجميع، وأثبت قصر النظر وغباء سياسة قادة النظام الغاصب. إن العصابة الإرهابية الحاكمة للكيان الصهيوني لم تتعلم من حربها الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة، ولم تفهم أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البناء الصلب لمنظمة المقاومة ويدمرها. والآن يمارسون نفس السياسة الحمقاء في لبنان. وعلى المجرمين الصهاينة أن يعلموا أنهم أصغر من أن يلحقوا ضرراً كبيراً بالبنية القوية لحزب الله في لبنان. كل قوى المقاومة في المنطقة مع حزب الله وتدعمه. مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله الأبي. لم ينس شعب لبنان أنه في يوم من الأيام، كان عسكريو النظام الغاصب يضعونهم تحت أقدامهم على طول الطريق إلى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع ساقهم وجعل لبنان عزيزا وفخورا. وحتى اليوم سيندم لبنان على المعتدي والعدو الشرير وروسيا. ومن الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بفخر مع شعب لبنان وحزب الله بمواردهم وفي مواجهة النظام الغاصب القاسي والشرير.
مساعدته
السلام على عباد الله الصالحين
سيد علي خامنئي

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • السيد خامنئي: ليعلم المجرمون الصهاينة أنهم أضعف بكثير من إلحاق ضرر بالبنية القوية لحزب الله
  • بيان عاجل لـ خامنئي تجاهل فيه ذكر حسن نصر الله.. ماذا قال؟
  • خامنئي: مصير المنطقة تحدده المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • خامنئي: "إسرائيل" أصغر من أن توجه ضربة لبنية حزب الله
  • خامنئي: الصهاينة أصغر من أن يلحقوا ضرراً كبيراً بالبنية القوية لحزب الله
  • ‏خامنئي: مصير هذه المنطقة ستقرره قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • خامنئي: مصير هذه المنطقة ستقرره قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله
  • قائد الثورة الإسلامية في ايران: مصير المنطقة ستحدده قوى المقاومة
  • المرشد الإيراني: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله