أحيا الفنان حكيم، حفلا غنائيا ضخما، أمس الجمعة، في نادي وادي دجلة بالمنيا، بمشاركة فريق مسار إجباري، وسط حضور جماهيري كبير.

وحرص على حضور الحفل العديد من الجمهور من مختلف محافظات مصر، وظهر حكيم مرتديا ملابس «كاجوال»، وكان في استقباله جورج ممدوح وأندرو أيمن مسئولي الشركة المنظمة للحفل.

حكيم

وقدم حكيم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، منها «السلام عليكم، وآه يا قلبي، وغيرها»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم أداء استعراضي مبهر تلبية لرغبة الجمهور.

حكيم

وأعرب حكيم عن سعادته الشديد، قائلًا: «كل الدنيا تعرف أن بداياتي من هنا، من المنيا، وكل الدنيا عارفه أن لكم فضل على، وديما بتباهي بده، وكانت كل امنياتي وانا صغير هو أن اكون مشهور علشان تشجيعكم لي ما يروحش هدر، وبفضل ربنا وبتشجيعكم لي، غنيت في كل مكان في العالم واسعدت وفرحت ناس كتير، بس صدقوني انا ما بفرحش غير وانا في وسطكم، علشان انتم أعز الناس عندي، اهلي وعزوتي وناسي».

حكيم

وقام فريق مسار إجباري، في إحياء أولى فقراته بالعديد من الأغاني المتنوعة، التي أشعلت حماس الجمهور، وسط أجواء الحفل التي تميزت بـ «صوت وإضاءة ومؤثرات بصرية و fire works» مبهرة.

فريق مسار إجباري فريق مسار إجباري

كما قدم فريق مسار إجباري باقة من أشهر أغانيه المميزة منها «زيك أنا، نهاية الحكاوي، تقع وتقوم، ريتك معايا، رغم المسافة» وغيرها، وسط حماس الجمهور.

اقرأ أيضاً«أشوفكم تاني على خير».. حكيم يوجه رسالة لجمهور حفله بـ كفر الشيخ (صور)

«أونانا».. حكيم يطرح أحدث أعماله الغنائية وتحقق هذا الرقم | فيديو

أبرز اللقطات من حفل حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي في مهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطرب حكيم حكيم الفنان حكيم مسار إجباري فرقة مسار إجباري مسار اجباري حفل حكيم فريق مسار إجباري جديد حكيم حفل فريق مسار إجباري فریق مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»

أحيا الفنان حكيم أمس حفلا غنائيا كبيرا داخل نادي وادي دجلة المنيا، بحضور عدد كبير من الجمهور، موجها كلمات مؤثرة تشير إلى سعادته الحقيقة لرؤيته محبيه وأهل بلدته في المنيا، مشيرا إلى تذكره لدعم الجمهور له حتى وصل إلى العالمية.

رسالة حكيم لأهل بلدته

وكشف حكيم في كلمته للجمهور عن سر سعادته الحقيقة بتواجده وسطهم، قائلا: «كل الدنيا تعرف إن بداياتي من هنا من المنيا وكل الدنيا عارفة أن لكم فضل عليا وديما بتباهي بده، وكانت كل أمنياتي وأنا صغير هو إني أكون مشهور علشان تشجيعكم لي ما يروحش هدر، وبفضل ربنا وبتشجيعكم لي غنيت في كل مكان في العالم وأسعدت وفرحت ناس كتير بس صدقوني أنا ما بفرحش غير وأنا في وسطكم علشان أنتم أعز الناس عندي أهلي وعزوتي وناسي».

أغاني حكيم في الحفل

أشعل حكيم الحفل بالعديد من وصلات الغناء على مدار ساعتين، التي تألق بها طوال مشواره الفني وهي «السلام عليكم وآه يا قلبي وحلاوة روح»، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور بآداء استعراضي مبهر حصد المزيد من أجواء البهحة والإثارة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»
  • حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • "من كل بستان وردة".. رحلة إبداعية بمشاركة مواهب فصل الإيقاع الشرقى
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • موعد عرض مسلسل «مسار إجباري» على قناة القاهرة والناس (فيديو)