مصراوي:
2024-09-28@12:10:53 GMT

الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار

كتب- محمد نصار:

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عدم صحة ما تردد بشأن إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار.

وقال المركز، في بيان، السبت، إنه تواصل مع وزارة السياحة والآثار، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة، أن الضوابط والقواعد والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 2024، ألزمت شركات السياحة بتحصيل قيمة برنامج العمرة بالجنيه المصري، مع حظر تحصيلها بأي عملة أجنبية أخرى بخلاف الجنيه المصري، وذلك بهدف إحكام الرقابة على أداء الشركات السياحية لخدماتها في هذا الشأن، مع تقديم أفضل خدمات للمعتمرين.

وحذرت الوزارة، المواطنين من التعامل مع الكيانات غير الشرعية والسماسرة وعدم حجز أي رحلات عمرة إلا من خلال شركات السياحة المرخصة والتي يمكن معرفتها من خلال الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار عبر الرابط التالي: هنا.

وناشد المركز، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الحرص والدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

ويمكن الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة من خلال أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حسن نصر الله السوبر الأفريقي النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء رحلات العمرة قيمة برامج رحلات العمرة رحلات العمرة

إقرأ أيضاً:

شرطة ديالى تكشف حقيقة هجوم هبهب

بغداد اليوم - ديالى

كشف مصدر أمني، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، حقيقة ما جرى في ناحية هبهب شمال غرب محافظة ديالى.

وأوضح المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، أن" مشاجرة حصلت بين بعض الشباب بسبب خلافات شخصية، في ناحية هبهب على بعد 20 كيلومترًا شمال غرب بعقوبة، أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص نتيجة استخدام الأسلحة البيضاء".

وأكد المصدر أن "شرطة ديالى شكلت فريقًا مختصًا ونجحت خلال فترة قياسية من اعتقال أربعة من المتهمين الذين اعترفوا بالاعتداء على الأشخاص الثلاثة بسبب خلافات بينهم"، مشيرًا إلى أن "الدوافع كانت جنائية وليست إرهابية".

وأضاف أن "المعتقلين تم إيداعهم وتوقيفهم بناءً على قرار قاضي التحقيق، وأن التحقيقات مستمرة حاليًا"، مشددا على أنه "لا صحة لوجود هجوم مسلح، وأن ما حصل هو مشاجرة تم احتواؤها خلال دقائق بفضل اعتقال المتورطين بها"، مؤكدًا أن "الإجراءات القانونية أخذت مسارها المعتاد".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناولت خبرا بشأن هجوم مسلح في ناحية هبهب شمال ديالى. 

 


مقالات مشابهة

  • حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
  • الحكومة تنفي إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
  • الحكومة: لا صحة لتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار
  • شرطة ديالى تكشف حقيقة هجوم هبهب
  • هل يسمح لحاملي تأشيرة الزيارة بأداء العمرة 2024؟.. السياحة تُجيب
  • الغرف السياحية: جميع رحلات العمرة في شهري سبتمبر وأكتوبر منقولة جوا
  • ذروة الموسم.. السياحة تكشف نسب إقبال المواطنين على حجز برامج العمرة 2024
  • شركة "مياه الشرب" تكشف حقيقة التلوث وتوجه رسالة للشعب المصري (فيديو)
  • حدث في 8 ساعات| حقيقة بيع حصة الحكومة في فودافون وانخفاض جديد بدرجات الحرارة