يرفع نادي بايرن ميونخ شعار "الثأر" أمام بطل ثنائية الموسم الماضي، باير ليفركوزن، في قمة من العيار الثقيل، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا.

يتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم، متفوقاً بثلاث نقاط على ليفركوزن، كما تأهل للدور الثاني لكأس ألمانيا، بالإضافة إلى فوزه الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9-2، في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه الشاب البلجيكي فينسنت كومباني إلى مواصلة الانتصارات، والابتعاد بالصدارة بالفوز على ليفركوزن، الذي يعيش أزهى عصوره في تجربته مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو.

⚽ ???????????????????????? ???????????????????????????????? ????

Die finale Einheit vor dem Topspiel gegen Leverkusen! ????️‍♂️

????️ So lief das Abschlusstraining ???? https://t.co/GLBaNs7kfK#MiaSanMia #FCBayern #FCBB04 pic.twitter.com/UyS3VMIIAe

— FC Bayern München (@FCBayern) September 27, 2024



وتعد مباراة اليوم ثأرية بالنسبة لفريق البايرن، بعدما خسر أمام باير ليفركوزن 0-3 في آخر لقاء جمعهما بالدوري الألماني الموسم الماضي، وقبلها التعادل 2-2 في قمة ميونخ، كما أن بايرن ميونخ لم يستطع الفوز على ليفركوزن خلال آخر 3 مواجهات بينهما، وخسر لقب الدوري الألماني على يده، بعد سيطرة على اللقب لمدة 11 موسماً كاملاً.

وينتظر كومباني العديد من المواجهات الصعبة، عقب مباراة ليفركوزن، إذ يحل الأربعاء ضيفاً على أستون فيلا الإنجليزي في دوري الأبطال، ثم يلعب في الدوري الألماني أمام إينتراخت فرانكفورت وشتوتغارت، قبل أن يسافر إلى كاتالونيا لمواجهة برشلونة الإسباني في المسابقة القارية.

وحقق بايرن ميونخ مؤخراً فوزاً كبيراً أمام نظيره فيردر بريمن 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.


ويتصدر هاري كين ترتيب هدافي الدوري الألماني قبل انطلاق منافسات الجولة الخامسة، إذ يملك في رصيده 5 أهداف، يليه الدولي المصري عمر مرموش الذي يلعب بين صفوف إينتراخت فرانكفورت برصيد 4 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يأمل ليفركوزن السير بخطى ثابتة أيضاً في الموسم الحالي، رغم أن مسيرته الخالية من الهزائم في "البوندسليغا" امتدت لـ35 مباراة متتالية، انتهت بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام لايبزيغ 2-3.

Let’s GO! ???????? @bayer04fussball ⚫❤️‍???? #FCBB04 #Werkself #Bayer04 #AG2️⃣0️⃣ #Bundesliga pic.twitter.com/HwBvDQVkP8

— Alejandro Grimaldo (@grimaldo35) September 28, 2024


وحصد ليفركوزن مع تشابي ألونسو لقب الدوري الألماني الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، محققاً رقماً قياسياً غير مسبوق، حيث خاض مشواره نحو منصة التتويج دون أن يتلقى أي هزيمة، ثم فاز بلقب كأس ألمانيا، وكأس السوبر.
وينتظر ليفركوزن مواجهة صعبة أخرى على ملعبه ضد ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، الذي بدأه بفوز كبير خارج الديار على فينورد الهولندي 4-0.

وتميل كفة تاريخ مواجهات الفريقين إلى فريق بايرن ميونخ، حيث التقيا في 92 مباراة سابقة، تفوق "البافاري" خلال 54 مواجهة، وخسر 20 مباراة، وكان التعادل "سيد الموقف"، في 18 مباراة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بايرن ميونخ ليفركوزن بايرن ميونخ باير ليفركوزن الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • كومباني يرفع راية التحدي قبل مواجهة ليفركوزن في الدوري الألماني
  • كومباني: «البايرن» الأوفر حظاً أمام ليفركوزن
  • تشاكا قبل مواجهة بايرن ميونخ: قادرون على التعامل مع الضغوط
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية
  • السوبر الأفريقي في أعين خبراء الكرة ماذا تقول التوقعات؟
  • ترمب يرفع شعار «اجعلوا أميركا غنية مرة أخرى» في جورجيا