شيع أهالي قرية ونا القس بمركز الواسطى في محافظة بني سويف جثمان مدرس لغة عربية ونجله البالغ من العمر 4 سنوات، وذلك بعد وفاتهما نتيجة حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس بالواسطى.

 

وشارك الأهالي في أداء صلاة الجنازة على جثماني "محمود كامل" (48 عامًا)، الذي توفي أثناء نقله إلى المستشفى، ونجله "أحمد محمود"، الذي توفي بعد محاولات إنقاذه داخل المستشفى إثر تعرضه لإصابات خطيرة في الحادث.

 

الحادث أسفر عن وفاة الأب وإصابة طفليه، حيث أصيب الطفل "أحمد" بجرح قطعي في الرأس ونزيف بالمخ، فيما تعاني شقيقته "فدوى" (5 سنوات) من إصابات وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي الأب نتيجة إصابات خطيرة بالمخ أثناء نقله للمستشفى.

 

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي أمام قرية قمن العروس. أسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة طفليه، حيث تم توجيه سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

وعلى الفور، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الواسطى المركزي. واستقبلت المستشفى جثمان الأب "محمود كامل"، الذي كان يعمل مدرسًا بمدرسة النيل التجريبية، فيما حاولت فرق الطوارئ إنقاذ الطفلين دون جدوى، حيث توفي الطفل "أحمد" متأثرًا بجراحه، بينما تلقى شقيقته الرعاية الطبية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف إسعاف بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف تعليم بني سويف

إقرأ أيضاً:

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

كما شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • مصرع شاب وإصابة آخر إثر تصادم دراجة نارية وسيارة بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • تشييع جثامين 3 أشقاء لقو مصرعهم في حادث سير بالمنوفية| صور
  • على طريقة الأفلام.. ميكروباص تصطدم بـ قائد دراجة نارية وسيارة أخرى تدهسه بمصر الجديدة