بوابة الوفد:
2024-09-28@12:15:23 GMT

Threads تضيف ميزة مشاركة الموقع إلى المنشورات

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

يبدو أن Threads تطرح ميزة جديدة لتحديد الموقع تسمح للمستخدمين بإضافة موقع إلى منشوراتهم. أبلغ بعض المستخدمين عن رؤية التغيير في تطبيق Threads، على الرغم من أنه لا يبدو متاحًا للجميع حتى الآن.

تشبه هذه الميزة تحديد الموقع على Instagram. عندما تمنح Threads حق الوصول إلى موقعك، سترى قائمة بالأماكن القريبة التي يمكنك تحديدها، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن مكان.

على سبيل المثال، رأيت أن بعض المستخدمين قاموا بالفعل بوضع علامة على منشوراتهم على سبيل المزاح بأنها "جحيم".

وفقًا لإخلاء المسؤولية داخل التطبيق من Meta، تخطط الشركة لاستخدام مشاركة الموقع لتخصيص Threads بشكل أفضل من خلال عرض "محتوى مخصص" حول الأماكن القريبة. يمكن أن يساعد التغيير في تحسين وظيفة البحث في Threads، والتي لا تزال غالبًا ما تكون غير كافية، وجعل التطبيق أكثر فائدة قليلاً لمتابعة الأخبار العاجلة والأحداث الأخرى في الوقت المناسب.


قد يكون التغيير مفيدًا أيضًا في المستقبل عندما تقوم Meta أخيرًا بتشغيل مفتاح الإعلان في Threads. قال مارك زوكربيرج إن الشركة تخطط لمواصلة تطوير الخدمة قبل جلب الإعلانات إلى المنصة، لكن الحصول على موافقة المستخدمين على مشاركة المواقع من شأنه أن يوفر جزءًا مهمًا من المعلومات لآلة الإعلان الخاصة بالشركة.

لم تستجب Meta على الفور للأسئلة حول الميزة، لكن يبدو أن الشركة لا تزال تطرحها. ظهرت مشاركة الموقع بالنسبة لي في تطبيق Threads، لكنها اختفت بعد حوالي ساعة. لا يبدو أنها مرئية على الإطلاق حتى الآن في إصدار الويب من Threads.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حزمة التحفيز الصينية تضيف 17 مليار دولار لثروة رابع أغنى شخص بالعالم

الاقتصاد نيوز — متابعة

صافي ثروة برنارد أرنو ترتفع بمقدار 17 مليار دولار إلى 201 مليار دولار، مسجلاً ثالث أكبر زيادة له في يوم واحد على الإطلاق، وفقاً لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات.

قفز سعر سهم "LVMH" بنسبة 9.9% وسط رهانات على أن إجراءات التحفيز التي اتخذها المكتب السياسي الصيني ستعيد شهية البلاد للسلع الفاخرة.

بحسب تقريرا أصدره مسؤولون صينيون يتحدث عن الجهود المبذولة لإنعاش النمو الاقتصادي ، ويعد بدعم الإنفاق في الميزانية وتحقيق الاستقرار في قطاع العقارات المتضرر ، مما يعطي بعض الزخم الإيجابي لتوقعات المستهلكين الضعيفة في البلاد.

في عام 2023 ، استحوذت آسيا على 38 ٪ من مبيعات "LVMH" ، وشكلت الصين جزءا كبيرا من هذه النسبة.

مقالات مشابهة

  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • Threads يسمح بوضع علامة على موقعك فى المنشورات
  • بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟
  • ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات
  • حزمة التحفيز الصينية تضيف 17 مليار دولار لثروة رابع أغنى شخص بالعالم
  • واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين
  • ريديت يوسّع ميزة الترجمة المدعومة بالتعلم الآلي لتشمل 35 موقعاً جديداً
  • تَعرف على نجمك المُفضل.. كيف يبدو الفنانين بالذكاء الاصطناعي؟
  • لماذا يبدو أن الجميع يعاني من متلازمة القولون العصبي؟